D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2007

 اثر استخدام نموذج التعلم البنائي في التدريس وحدة من مقرر الرياضيات علي التحصيل الدراسي والتفكير الرياضي لدى طلاب الصف الاول الثانوي في المدينة الرياض

 العمري، ناعم بن محمد بن سلطان


//uquui/handle/20.500.12248/122502
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالمزروعي، حفيظ محمد حافظ،1366هـ
dc.contributor.authorالعمري، ناعم بن محمد بن سلطان
dc.date.accessioned2020-09-30T14:57:35Z-
dc.date.available2020-09-30T14:57:35Z-
dc.date.issued2007
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/122502-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالتعليم البنائى
dc.subject.otherالرياضيات - طرق تدريس
dc.subject.otherطرق التدريس
dc.titleاثر استخدام نموذج التعلم البنائي في التدريس وحدة من مقرر الرياضيات علي التحصيل الدراسي والتفكير الرياضي لدى طلاب الصف الاول الثانوي في المدينة الرياض
dc.identifier.id.b11310078
dc.identifier.callnum8539
dc.type.formatدكتوراه
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijriCD
dc.description.extent408 ص
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00179379
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
8539.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة2.1 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa8539.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي68.18 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse8539.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي74.98 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont8539.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات113.37 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind8539.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث351.06 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu8539.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة252.15 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title8539.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة112.39 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.