المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2008

 أدوار وصعوبات معلمي الموهوبين المرتبطة بتخطيط وتنفيذ وتقويم المنهج الإثرائي في برنامج الموهوبين المدرسي بمدارس التعليم العام

 الجهني، فايز بن سويلم بن مسعد


//uquui/handle/20.500.12248/122466
0 التحميل
601 المشاهدات

العنوان: أدوار وصعوبات معلمي الموهوبين المرتبطة بتخطيط وتنفيذ وتقويم المنهج الإثرائي في برنامج الموهوبين المدرسي بمدارس التعليم العام
المؤلفون: المزروعي، حفيظ محمد حافظ،1366هـ
الجهني، فايز بن سويلم بن مسعد
تاريخ النشر :: 2008
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/122466
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
5666.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة3.27 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
adsa5666.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي93.01 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
adse5666.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي89.15 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont5666.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات59.55 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind5666.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث202.72 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu5666.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة94.16 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title5666.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة90.66 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك