- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
601
المشاهدات
أدوار وصعوبات معلمي الموهوبين المرتبطة بتخطيط وتنفيذ وتقويم المنهج الإثرائي في برنامج الموهوبين المدرسي بمدارس التعليم العام
المؤلفون :
الجهني، فايز بن سويلم بن مسعد
رقم الطلب : 5666
تاريخ النشر :
2008 - CD
هـ
الوصف :
-
نوع الوعاء : ماجستير
الموضوعات :
التعليم - مناهج ؛ صعوبات التعلم ؛ طرق التدريس ؛
الكلية :
التربية
القسم :
المناهج وطرق التدريس
الوصف المادي : 149 ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات :
الرسائل العلمية المحدثة
العنوان: | أدوار وصعوبات معلمي الموهوبين المرتبطة بتخطيط وتنفيذ وتقويم المنهج الإثرائي في برنامج الموهوبين المدرسي بمدارس التعليم العام |
المؤلفون: | المزروعي، حفيظ محمد حافظ،1366هـ الجهني، فايز بن سويلم بن مسعد |
تاريخ النشر :: | 2008 |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/122466 |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
5666.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 3.27 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
adsa5666.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 93.01 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
adse5666.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 89.15 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont5666.pdf " الوصول المحدود" | قائمة المحتويات | 59.55 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
ind5666.pdf " الوصول المحدود" | مخطط البحث | 202.72 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
indu5666.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 94.16 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title5666.pdf " الوصول المحدود" | عنوان الرسالة | 90.66 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)