D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2008

 أدوار وصعوبات معلمي الموهوبين المرتبطة بتخطيط وتنفيذ وتقويم المنهج الإثرائي في برنامج الموهوبين المدرسي بمدارس التعليم العام

 الجهني، فايز بن سويلم بن مسعد


//uquui/handle/20.500.12248/122466
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالمزروعي، حفيظ محمد حافظ،1366هـ
dc.contributor.authorالجهني، فايز بن سويلم بن مسعد
dc.date.accessioned2020-09-30T14:42:26Z-
dc.date.available2020-09-30T14:42:26Z-
dc.date.issued2008
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/122466-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالتعليم - مناهج
dc.subject.otherصعوبات التعلم
dc.subject.otherطرق التدريس
dc.titleأدوار وصعوبات معلمي الموهوبين المرتبطة بتخطيط وتنفيذ وتقويم المنهج الإثرائي في برنامج الموهوبين المدرسي بمدارس التعليم العام
dc.identifier.id.b11299812
dc.identifier.callnum5666
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijriCD
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent149 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00210393
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
5666.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة3.27 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
adsa5666.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي93.01 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
adse5666.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي89.15 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont5666.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات59.55 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind5666.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث202.72 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu5666.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة94.16 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title5666.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة90.66 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.