المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2006

 اثر استخدام نموذج التعلم البنائي في تدريس العلوم علي التحصيل والاتجاه نحو المادة لدى طلاب الصف الثالث المتوسط

 المطرفي، غازي صلاح هليل


//uquui/handle/20.500.12248/122326
0 التحميل
481 المشاهدات

العنوان: اثر استخدام نموذج التعلم البنائي في تدريس العلوم علي التحصيل والاتجاه نحو المادة لدى طلاب الصف الثالث المتوسط
المؤلفون: فلمبان، سمير نورالدين بن عبدالقادر
المطرفي، غازي صلاح هليل
تاريخ النشر :: 2006
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/122326
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
6148.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة2 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
adsa6148.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي80.91 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
adse6148.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي99.47 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont6148.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات174.92 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind6148.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث2.02 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu6148.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة180.08 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title6148.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة125.98 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك