- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
504
المشاهدات
اثر استخدام نموذج التعلم البنائي في تدريس العلوم علي التحصيل والاتجاه نحو المادة لدى طلاب الصف الثالث المتوسط
المؤلفون :
المطرفي، غازي صلاح هليل
رقم الطلب : 6148
تاريخ النشر :
2006
الوصف :
-
نوع الوعاء : دكتوراه
الموضوعات :
استخدام نموذج التعليم ؛ العلوم - طرق تدريب ؛
الكلية :
التربية
القسم :
المناهج وطرق التدريس
الوصف المادي : 384 ص
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات :
الرسائل العلمية المحدثة
العنوان: | اثر استخدام نموذج التعلم البنائي في تدريس العلوم علي التحصيل والاتجاه نحو المادة لدى طلاب الصف الثالث المتوسط |
المؤلفون: | فلمبان، سمير نورالدين بن عبدالقادر المطرفي، غازي صلاح هليل |
تاريخ النشر :: | 2006 |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/122326 |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
6148.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 2 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
adsa6148.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 80.91 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
adse6148.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 99.47 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont6148.pdf " الوصول المحدود" | قائمة المحتويات | 174.92 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
ind6148.pdf " الوصول المحدود" | مخطط البحث | 2.02 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
indu6148.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 180.08 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title6148.pdf " الوصول المحدود" | عنوان الرسالة | 125.98 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)