- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
418
المشاهدات
اثر استخدام التعليم المبرمج على تحصيل طلاب الصف المتوسط فى مادة التاريخ بمدارس الحرس الوطني بمدينة الرياض
المؤلفون :
الحمد، صالح بن عبدالله بن محمد
رقم الطلب : 2824
تاريخ النشر :
1990 - 1410
هـ
الوصف :
-
نوع الوعاء : ماجستير
الموضوعات :
التاريخ - طرق التدريس ؛ التعليم الاعدادى - السعودية ؛ التحصيل العلمي ؛ التعليم المبرمج ؛
الكلية :
التربية
القسم :
المناهج وطرق التدريس
الوصف المادي : 157 ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات :
الرسائل العلمية المحدثة
العنوان: | اثر استخدام التعليم المبرمج على تحصيل طلاب الصف المتوسط فى مادة التاريخ بمدارس الحرس الوطني بمدينة الرياض |
المؤلفون: | الجبر، سليمان محمد الحمد، صالح بن عبدالله بن محمد |
تاريخ النشر :: | 1990 |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/121586 |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
2824.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 3.9 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
absa2824.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 122.21 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont2824.pdf " الوصول المحدود" | قائمة المحتويات | 90.56 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
ind2824.pdf " الوصول المحدود" | مخطط البحث | 717.37 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
indu2824.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 472.43 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title2824.pdf " الوصول المحدود" | عنوان الرسالة | 23.01 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)