- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
127
المشاهدات
مدى فعالية برامج التوجيه والإرشاد الطلابي في علاج مشكلة التأخر الدراسي لدى طلاب ( المرحلة الإبتدائية ) من وجهة نظر المعلمين والمرشدين الطلابيين في العاصمة المقدسة
المؤلفون :
الزهراني, عبد الرحمن بن محمد بن عبد الرحمن
رقم الطلب : 5119
تاريخ النشر :
2004 - 1424
هـ
الوصف :
-
نوع الوعاء : ماجستير
الكلية :
التربية
القسم :
علم النفس
الوصف المادي : 111 ص
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات :
الرسائل العلمية المحدثة
العنوان: | مدى فعالية برامج التوجيه والإرشاد الطلابي في علاج مشكلة التأخر الدراسي لدى طلاب ( المرحلة الإبتدائية ) من وجهة نظر المعلمين والمرشدين الطلابيين في العاصمة المقدسة |
المؤلفون: | عبد الله، محمد حسن الزهراني, عبد الرحمن بن محمد بن عبد الرحمن |
تاريخ النشر :: | 2004 |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/119671 |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
5119.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 4.54 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
absa5119.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 59.23 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont5119.pdf " الوصول المحدود" | قائمة المحتويات | 70.86 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
ind5119.pdf " الوصول المحدود" | مخطط البحث | 386.69 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
indu5119.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 232.01 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title5119.pdf " الوصول المحدود" | عنوان الرسالة | 32.13 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)