D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2004

 مدى فعالية برامج التوجيه والإرشاد الطلابي في علاج مشكلة التأخر الدراسي لدى طلاب ( المرحلة الإبتدائية ) من وجهة نظر المعلمين والمرشدين الطلابيين في العاصمة المقدسة

 الزهراني, عبد الرحمن بن محمد بن عبد الرحمن


//uquui/handle/20.500.12248/119671
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserعبد الله، محمد حسن-
dc.contributor.authorالزهراني, عبد الرحمن بن محمد بن عبد الرحمن-
dc.date.accessioned2020-09-29T21:24:40Z-
dc.date.available2020-09-29T21:24:40Z-
dc.date.issued2004-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/119671-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherالتوجيه الطلابي-
dc.subject.otherعلاج مشكلة التآخر الدراسي-
dc.subject.otherمشكلة التاخر الدراسي-
dc.subject.otherالتأخر الدراسي-
dc.titleمدى فعالية برامج التوجيه والإرشاد الطلابي في علاج مشكلة التأخر الدراسي لدى طلاب ( المرحلة الإبتدائية ) من وجهة نظر المعلمين والمرشدين الطلابيين في العاصمة المقدسة-
dc.identifier.id.b11047604-
dc.identifier.callnum5119-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.date.issuedhijri1424-
dc.relation.depعلم النفس-
dc.description.extent111 ص-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00136198-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
5119.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة4.54 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa5119.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي59.23 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont5119.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات70.86 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind5119.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث386.69 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu5119.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة232.01 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title5119.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة32.13 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.