- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
430
المشاهدات
أثر استخدام الأسئلة الصفية العليا في القراءة على التحصيل الدراسي والحفظ الآجل لمقرر اللغة الإنجليزية لتلميذات الصف الثالث متوسط بمدارس مكة المكرمة ( دراسة شبه تجريبية )
المؤلفون :
قستي، ليلى بنت حسين بن محمد
رقم الطلب : 3507
تاريخ النشر :
2000
الوصف :
-
نوع الوعاء : ماجستير
الموضوعات :
اللغة الانجليزية - طرق تدريس ؛ اللغة الانجليزية - قواعد الاملاء والهجاء ؛ اللغة الإنجليزية ؛
الكلية :
التربية
القسم :
المناهج وطرق التدريس
الوصف المادي : 149 ص
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات :
الرسائل العلمية المحدثة
العنوان: | أثر استخدام الأسئلة الصفية العليا في القراءة على التحصيل الدراسي والحفظ الآجل لمقرر اللغة الإنجليزية لتلميذات الصف الثالث متوسط بمدارس مكة المكرمة ( دراسة شبه تجريبية ) |
المؤلفون: | جفري، ابتسام بنت حسين بن عقيل قستي، ليلى بنت حسين بن محمد |
تاريخ النشر :: | 2000 |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/119537 |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
3507.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 4.72 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
abse3507.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 50.05 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont3507.pdf " الوصول المحدود" | قائمة المحتويات | 157 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
ind3507.pdf " الوصول المحدود" | مخطط البحث | 1.17 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
indu3507.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 122.4 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title3507.pdf " الوصول المحدود" | عنوان الرسالة | 32.06 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)