المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2000

 أثر استخدام الأسئلة الصفية العليا في القراءة على التحصيل الدراسي والحفظ الآجل لمقرر اللغة الإنجليزية لتلميذات الصف الثالث متوسط بمدارس مكة المكرمة ( دراسة شبه تجريبية )

 قستي، ليلى بنت حسين بن محمد


//uquui/handle/20.500.12248/119537
العنوان: أثر استخدام الأسئلة الصفية العليا في القراءة على التحصيل الدراسي والحفظ الآجل لمقرر اللغة الإنجليزية لتلميذات الصف الثالث متوسط بمدارس مكة المكرمة ( دراسة شبه تجريبية )
المؤلفون: جفري، ابتسام بنت حسين بن عقيل
قستي، ليلى بنت حسين بن محمد
تاريخ النشر :: 2000
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/119537
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
3507.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة4.72 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse3507.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي50.05 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont3507.pdf
"   الوصول المحدود"
قائمة المحتويات157 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind3507.pdf
"   الوصول المحدود"
مخطط البحث1.17 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu3507.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة122.4 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title3507.pdf
"   الوصول المحدود"
عنوان الرسالة32.06 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة طلب حجز مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك