D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2000

 أثر استخدام الأسئلة الصفية العليا في القراءة على التحصيل الدراسي والحفظ الآجل لمقرر اللغة الإنجليزية لتلميذات الصف الثالث متوسط بمدارس مكة المكرمة ( دراسة شبه تجريبية )

 قستي، ليلى بنت حسين بن محمد


//uquui/handle/20.500.12248/119537
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserجفري، ابتسام بنت حسين بن عقيل
dc.contributor.authorقستي، ليلى بنت حسين بن محمد
dc.date.accessioned2020-09-29T20:38:16Z-
dc.date.available2020-09-29T20:38:16Z-
dc.date.issued2000
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/119537-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherاللغة الانجليزية - طرق تدريس
dc.subject.otherاللغة الانجليزية - قواعد الاملاء والهجاء
dc.subject.otherاللغة الإنجليزية
dc.titleأثر استخدام الأسئلة الصفية العليا في القراءة على التحصيل الدراسي والحفظ الآجل لمقرر اللغة الإنجليزية لتلميذات الصف الثالث متوسط بمدارس مكة المكرمة ( دراسة شبه تجريبية )
dc.identifier.id.b11041614
dc.identifier.callnum3507
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent149 ص
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00135314
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
3507.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة4.72 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse3507.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي50.05 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont3507.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات157 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind3507.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث1.17 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu3507.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة122.4 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title3507.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة32.06 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.