- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | جفري، ابتسام بنت حسين بن عقيل | |
dc.contributor.author | قستي، ليلى بنت حسين بن محمد | |
dc.date.accessioned | 2020-09-29T20:38:16Z | - |
dc.date.available | 2020-09-29T20:38:16Z | - |
dc.date.issued | 2000 | |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/119537 | - |
dc.language.iso | عربي | |
dc.subject.other | اللغة الانجليزية - طرق تدريس | |
dc.subject.other | اللغة الانجليزية - قواعد الاملاء والهجاء | |
dc.subject.other | اللغة الإنجليزية | |
dc.title | أثر استخدام الأسئلة الصفية العليا في القراءة على التحصيل الدراسي والحفظ الآجل لمقرر اللغة الإنجليزية لتلميذات الصف الثالث متوسط بمدارس مكة المكرمة ( دراسة شبه تجريبية ) | |
dc.identifier.id | .b11041614 | |
dc.identifier.callnum | 3507 | |
dc.type.format | ماجستير | |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | |
dc.relation.collage | التربية | |
dc.type.status | مجاز | |
dc.rights.hold | yes | |
dc.rights.digital | no | |
dc.relation.dep | المناهج وطرق التدريس | - |
dc.description.extent | 149 ص | |
dc.rights.digitized | yes | |
dc.identifier.oclc | ocm00135314 | |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
3507.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 4.72 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
abse3507.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 50.05 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont3507.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 157 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind3507.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 1.17 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu3507.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 122.4 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title3507.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 32.06 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)