- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
183
المشاهدات
ممارسة الاداره المدرسيه لاساليب تنمية مهارتي التفكير الابداعي والعلمي لطلاب وطالبات التعليم الثانوي الواقع واستشراف المستقبل
المؤلفون :
بنجر ، يوسف بن محمد زيني بن نوري
رقم الطلب : 3969
تاريخ النشر :
-
الوصف :
-
نوع الوعاء : ماجستير
الموضوعات :
التعليم الثانوي - السعودية ؛ التفكير الابداعي ؛ التخطيط التربوي ؛ المدارس - تنظيم وإدارة ؛
الكلية :
التربية
القسم :
الإدارة التربوية
الوصف المادي : 273 ص
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات :
الرسائل العلمية المحدثة
العنوان: | ممارسة الاداره المدرسيه لاساليب تنمية مهارتي التفكير الابداعي والعلمي لطلاب وطالبات التعليم الثانوي الواقع واستشراف المستقبل |
المؤلفون: | محمد بن احمد حسن منشي بنجر ، يوسف بن محمد زيني بن نوري |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/119183 |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
3969.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 13.31 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
absa3969.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 99.31 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont3969.pdf " الوصول المحدود" | قائمة المحتويات | 93.52 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
ind3969.pdf " الوصول المحدود" | مخطط البحث | 971.58 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
indu3969.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 599.32 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title3969.pdf " الوصول المحدود" | عنوان الرسالة | 33.59 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)