- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
478
المشاهدات
اثر طريقة التعليم المبرمج على تحصيل تلاميذ المرحلة الثانوية في مادة الرياضيات ( المقرر الثاني) في مدينة مكة المكرمة
المؤلفون :
الشمراني، محمد حسن سعد
رقم الطلب : 1906
تاريخ النشر :
1992
الوصف :
-
نوع الوعاء : ماجستير
الكلية :
التربية
القسم :
المناهج وطرق التدريس
الوصف المادي : 185 ورقة
اللغة : عربي
يظهر في المجموعات :
الرسائل العلمية المحدثة
العنوان: | اثر طريقة التعليم المبرمج على تحصيل تلاميذ المرحلة الثانوية في مادة الرياضيات ( المقرر الثاني) في مدينة مكة المكرمة |
المؤلفون: | العقلا، عبد العزيز بن علي الشمراني، محمد حسن سعد |
تاريخ النشر :: | 1992 |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/118945 |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
1906.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 3.25 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
absa1906.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 31.97 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont1906.pdf " الوصول المحدود" | قائمة المحتويات | 129.74 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
ind1906.pdf " الوصول المحدود" | مخطط البحث | 313.67 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
indu1906.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 144.74 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title1906.pdf " الوصول المحدود" | عنوان الرسالة | 19.58 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)