D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 1992

 اثر طريقة التعليم المبرمج على تحصيل تلاميذ المرحلة الثانوية في مادة الرياضيات ( المقرر الثاني) في مدينة مكة المكرمة

 الشمراني، محمد حسن سعد


//uquui/handle/20.500.12248/118945
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالعقلا، عبد العزيز بن علي-
dc.contributor.authorالشمراني، محمد حسن سعد-
dc.date.accessioned2020-09-29T17:18:03Z-
dc.date.available2020-09-29T17:18:03Z-
dc.date.issued1992-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/118945-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherالاختبارات والقياسات التعليمية-
dc.subject.otherالمرحلة الثانوية-
dc.subject.otherالتحصيل العلمي-
dc.subject.otherالتعليم المبرمج-
dc.subject.otherالرياضيات-
dc.subject.otherمكة المكرمة-
dc.titleاثر طريقة التعليم المبرمج على تحصيل تلاميذ المرحلة الثانوية في مادة الرياضيات ( المقرر الثاني) في مدينة مكة المكرمة-
dc.identifier.id.b11013576-
dc.identifier.callnum1906-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent185 ورقة-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00131612-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
1906.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة3.25 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa1906.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي31.97 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont1906.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات129.74 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind1906.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث313.67 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu1906.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة144.74 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title1906.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة19.58 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.