المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2019

 دور معلمات التربية الاسلامية بمدارس تحفيظ القرآن الكريم في تنمية التفكير الابداعي من وجهة نظر طالبات المرحلة الثانوية بمدينة مكة المكرمة دراسة مقدمة كمتطلب تكميلي للحصول على درجة الماجستير في التربية الإسلامية والمقارنة

 عطية، بلقيس بنت محمد أحمد


//uquui/handle/20.500.12248/117808
0 التحميل
357 المشاهدات

دور معلمات التربية الاسلامية بمدارس تحفيظ القرآن الكريم في تنمية التفكير الابداعي من وجهة نظر طالبات المرحلة الثانوية بمدينة مكة المكرمة دراسة مقدمة كمتطلب تكميلي للحصول على درجة الماجستير في التربية الإسلامية والمقارنة

رقم الطلب : 22997
الناشر :جامعة أم القرى
مكان النشر : مكة المكرمة
تاريخ النشر : 2019 - 1440 هـ
الوصف : 125 صفحة
نوع الوعاء : ماجستير
الكلية : التربية
اللغة : عربي
المصدر : مكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعية
يظهر في المجموعات : الرسائل العلمية المحدثة

أهداف الدراسة: 1- الوقوف على مدى قيام معلمات التربية الإسلامية بمدارس تحفيظ القرآن الكريم بدورهن في تنمية التفكير الإبداعي للطالبات. 2- الكشف عن اختلاف وجهات نظر الطالبات حول قيام المعلمات بدورهن في تنمية التفكير الابداعي وفق متغيرات الدراسة (المستوى الدراسي المقرر الدراسية). المنهج المستخدم في الدراسة: استخدمت الباحثة المنهج الوصفي المسحي, وذلك للكشف عن دور معلمة التربية الاسلامية لتنمية التفكير الإبداعي لدى طالبات المرحلة الثانوية بمدارس تحفيظ القرآن الكريم بمكة المكرمة من خلال تقديرات الطالبات لهن.

العنوان: دور معلمات التربية الاسلامية بمدارس تحفيظ القرآن الكريم في تنمية التفكير الابداعي من وجهة نظر طالبات المرحلة الثانوية بمدينة مكة المكرمة دراسة مقدمة كمتطلب تكميلي للحصول على درجة الماجستير في التربية الإسلامية والمقارنة
المؤلفون: الرفاعى، أروى عبد المنعم
عطية، بلقيس بنت محمد أحمد
الموضوعات :: التفكير الابداعي تنمية
تاريخ النشر :: 2019
الناشر :: جامعة أم القرى
الملخص: أهداف الدراسة: 1- الوقوف على مدى قيام معلمات التربية الإسلامية بمدارس تحفيظ القرآن الكريم بدورهن في تنمية التفكير الإبداعي للطالبات. 2- الكشف عن اختلاف وجهات نظر الطالبات حول قيام المعلمات بدورهن في تنمية التفكير الابداعي وفق متغيرات الدراسة (المستوى الدراسي المقرر الدراسية). المنهج المستخدم في الدراسة: استخدمت الباحثة المنهج الوصفي المسحي, وذلك للكشف عن دور معلمة التربية الاسلامية لتنمية التفكير الإبداعي لدى طالبات المرحلة الثانوية بمدارس تحفيظ القرآن الكريم بمكة المكرمة من خلال تقديرات الطالبات لهن.
الوصف :: 125 صفحة
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/117808
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
22997.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة21.06 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
titel 22997.pdf
"   الوصول المحدود"
غلاف129.87 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa 22997.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي192.99 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse 22997.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة انجليزي92.38 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont 22997.pdf
"   الوصول المحدود"
فهرس الموضوعات629.49 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu 22997.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة1.48 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك