- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
550
المشاهدات
هذا كتاب شرح الآجرومية في أصول علم العربية [مصدر إلكتروني] - تأليف خالد بن عبد الله بن أو بكر الأزهري.
رقم الطلب : 21468
تاريخ النشر :
-
الوصف :
56-3 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
الموضوعات :
اللغة العربية نحو مخطوطات aucsh ؛
القسم :
المقدمة الآجرومية.
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | هذا كتاب شرح الآجرومية في أصول علم العربية [مصدر إلكتروني] - تأليف خالد بن عبد الله بن أو بكر الأزهري. |
المؤلفون: | فارس، محمد ناسخ. ابن آجروم، محمد بن محمد بن داود، 672-723 هـ. الآجرومية. خالد الأزهري، خالد بن عبد الله بن أبي بكر، 838-905 هـ. |
الموضوعات :: | اللغة العربية نحو مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 56-3 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. الفواصل وبعض الكلمات باللون الأحمر خط نسخ. أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... وبعد فهذا شرح لطيف لألفاظ الآجرومية في أصول علم العربية ينتفع به المبتدئ إن شاء الله ... آخره : ... أربعة أشهر وما أشبه ذلك من أمثلة القسمين الأولين أو الثلاثة وأما تابع المخفوض فتقدم في المرفوعات فليراجع ... والحمد لله رب العالمين. نسخ : محمد فارس. نسخة تامة، واضحة التصوير، بها آثار رطوبة، مرقمة. يوجد بها تعقيبات، عليها شروح وتعليقات، على صفحة العنوان أبيات شعر، بآخرها قراءة من عبد اللطيف بن حسين سنة 1290 هـ. نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 2. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 54 ورقة (17 سطر) مكتبة المجمع العلمي. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. يوجد عليها تملك لصالح الحفار سنة 1293 هـ. المخطوطة مجلدة. أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... وبعد فهذا شرح لطيف لألفاظ الآجرومية في أصول علم العربية ينتفع به المبتدئ إن شاء الله ... آخره : ... أربعة أشهر وما أشبه ذلك من أمثلة القسمين الأولين أو الثلاثة وأما تابع المخفوض فتقدم في المرفوعات فليراجع نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/115166 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
b12417877_0.pdf | 3.65 MB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)