المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 -

 [شرح على إيساغوجي] [مصدر إلكتروني] - حسن الكاتي.

 الكاتي، حسن، ت. 760 هـ.


//uquui/handle/20.500.12248/114949
0 التحميل
545 المشاهدات

[شرح على إيساغوجي] [مصدر إلكتروني] - حسن الكاتي.

رقم الطلب : 21445
تاريخ النشر : -
الوصف : 15-2 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
يظهر في المجموعات : المخطوطات

العنوان: [شرح على إيساغوجي] [مصدر إلكتروني] - حسن الكاتي.
المؤلفون: القيسي، محمد صالح بن عبد الله ناسخ.
أثير الدين الأبهري، المفضل بن عمر بن المفضل، ت. 663 هـ. إيساغوجي في علم المنطق.
الكاتي، حسن، ت. 760 هـ.
الموضوعات :: المنطق عند العرب مخطوطات aucsh
الوصف :: 15-2 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
كتبت بعض كلماتها باللون الأحمر خط نسخ معتاد، كتبت بعض كلماتها بخط عريض.
أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... أما بعد فإن كتاب الشيخ الإمام قدوة الحكماء أثير الدين الأبهري طيب الله ثراه وجعل الجنة مثواه المشهور بإيساغوجي لما كان بعض الإخوان متعسرا ...
آخره : ... مركب من مقدمات كاذبة شبيهة بالحق أو بالمشهور أو مركب من مقدمات وهمية كاذبة والغلط إما من حيث الصورة من جهة المضيء وأما أن يكون من جهة الصورة ... وليكن هذا آخر ما كتبنا من الأوراق ... تم.
نسخ : محمد صالح بن عبد الله أبي السعود القيسي.
نسخة تامة، واضحة التصوير، على بعض كلماتها شطب، مرقمة، تكرر تصوير ورقة.
يوجد بها تعقيبات وتصويبات، عليها شروح وتعليقات.
نص إلكتروني.
الأداة التوثيقية : معجم المؤلفين، مج. 3.
مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 14 ورقة (27 سطر)
مكتبة المجمع العلمي.
طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية.
تحتاج إلى تجليد.
أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... أما بعد فإن كتاب الشيخ الإمام قدوة الحكماء أثير الدين الأبهري طيب الله ثراه وجعل الجنة مثواه المشهور بإيساغوجي لما كان بعض الإخوان متعسرا ...
آخره : ... مركب من مقدمات كاذبة شبيهة بالحق أو بالمشهور أو مركب
نص إلكتروني.
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/114949
يظهر في المجموعات :المخطوطات

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
b12415492_0.pdf9.5 MBAdobe PDFعرض/ فتح
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك