- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
656
المشاهدات
[حاشية على شرح شيخ الإسلام لمتن إيساغوجي] [مصدر إلكتروني] - محمد بن إبراهيم الدلجي.
المؤلفون :
الدلجي، محمد بن محمد بن محمد، 860-947 هـ.
رقم الطلب : 21425
تاريخ النشر :
-
الوصف :
73-1 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
الموضوعات :
المنطق عند العرب مخطوطات aucsh ؛
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | [حاشية على شرح شيخ الإسلام لمتن إيساغوجي] [مصدر إلكتروني] - محمد بن إبراهيم الدلجي. |
المؤلفون: | زكريا الأنصاري، زكريا بن محمد بن أحمد، 823-926 هـ. شرح زكريا الأنصاري على متن إيساغوجي في المنطق. أثير الدين الأبهري، المفضل بن عمر بن المفضل، ت. 663 هـ. إيساغوجي في المنطق. الدلجي، محمد بن محمد بن محمد، 860-947 هـ. |
الموضوعات :: | المنطق عند العرب مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 73-1 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. الفواصل وبعض الكلمات باللون الأحمر خط فارسي، كتبت بعض الكلمات بخط مغاير. أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... قوله الحمد لله الذي منح أحبته الذي افتتح كتابه بالحمدلة اقتداء بالكتاب العزيز وعملا بالأخبار واختار الجملة الاسمية على الفعلية للدلالة على الثبات ... آخره : ... هو البرهان فقط لإنه يفيد اليقين بلا ريب بخلاف الأخيرين وأما الاستقراء والتمثيل فهما ملحقان بالقياس في الحكم والتأويل وحسبنا الله ونعم الوكيل. نسخة تامة، واضحة التصوير، بها آثار رطوبة، مرقمة. يوجد بها تعقيبات، عليها شروح وتعليقات. نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 7. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 73 ورقة (24 سطر) مكتبة المجمع العلمي. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. المخطوطة مجلدة. أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... قوله الحمد لله الذي منح أحبته الذي افتتح كتابه بالحمدلة اقتداء بالكتاب العزيز وعملا بالأخبار واختار الجملة الاسمية على الفعلية للدلالة على الثبات ... آخره : ... هو البرهان فقط لإنه يفيد اليقين بلا ريب بخلا نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/114943 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
b12415431_0.pdf | 4.18 MB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)