- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
570
المشاهدات
[مقدمة في الكلام على البسملة والحمدلة وعلى الحمد والشكر والمدح] [مصدر إلكتروني] - أبو يحيى زكريا الأنصاري الشافعي.
رقم الطلب : 20690-3
تاريخ النشر :
-
الوصف :
216-210 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | [مقدمة في الكلام على البسملة والحمدلة وعلى الحمد والشكر والمدح] [مصدر إلكتروني] - أبو يحيى زكريا الأنصاري الشافعي. |
المؤلفون: | الحموي، يوسف بن حسن بن المؤدن ناسخ. زكريا الأنصاري، زكريا بن محمد بن أحمد، 823-926 هـ. |
الموضوعات :: | البسملة مخطوطات aucsh الشكر في القرآن مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 216-210 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. خط نسخ معتاد. أوله : بعد البسملة قال سيدنا ومولانا ... وبعد فهذه مقدمة على سبيل الاختصار في الكلام على البسملة والحمدلة وعلى الحمد والشكر والمدح لغة وعرفا مع بيان النسبة بينهما ومع ذكر فوائد مهمة ... آخره : ... كلام الله غير مخلوق وأن من يجحد منه شيئا كفر ومن اتبعه اهتدى ورشد خامس عشريها أن تؤمن بما اجتمعت الأئمة عليه من التحليل والتحريم وغيرهما والله أعلم بالصواب وإليه المرجع والمآب ... العالمين. ضمن مجموع. مكان النسخ : مصر. نسخ : يوسف بن حسن بن المؤدن الحموي. نسخة تامة، واضحة التصوير، عليها آثار رطوبة، مرقمة. يوجد بها تعقيبات وتصويبات، على هامشها وحواشيها وبين السطور فوائد وشروح وتعليقات. نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 3. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 8 أوراق (202-209، 17 سطر) مكتبة المجمع العلمي. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. المخطوطة مجلدة تجليد له لسان. أوله : بعد البسملة قال سيدنا ومولانا ... وبعد فهذه مقدمة على سبيل الاختصار في الكلام على البسملة والحمدلة وعلى الحمد والشكر والمدح لغة وعرفا مع بيان النسبة بينهما ومع ذكر فوائد مهمة ... آخره : ... كلام الله غير مخلوق وأن من يجحد منه شيئا كفر ومن اتبعه اهت نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/114463 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
b12410135_0.pdf | 6.67 MB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)