- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
446
المشاهدات
شرح الهياكل [مصدر إلكتروني] - غياث الدين منصور بن مير صدر الدين محمد الحسيني.
رقم الطلب : 15248
تاريخ النشر :
-
الوصف :
82-9 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
الموضوعات :
التصوف الإسلامي مخطوطات aucsh ؛
القسم :
هياكل النور.
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | شرح الهياكل [مصدر إلكتروني] - غياث الدين منصور بن مير صدر الدين محمد الحسيني. |
المؤلفون: | الشهاب السهروردي، يحيى بن حبش بن أميرك، 549-587 هـ هياكل النور. الدشتكي، منصور بن محمد صدر الدين بن إبراهيم، ت. 948 هـ. |
الموضوعات :: | التصوف الإسلامي مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 82-9 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. كتبت الفواصل وبعض الكلمات باللون الأحمر خط فارسي، كتبت بعض الكلمات بخط عريض. أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... قد قادني قهرمان الزمان أن أوشح صحائف الإعلان بما يسطع عن مطاوي بيانه صبح الإيضاح والإيقان مشير إلى نبذ مما في هياكل النور من اللطائف والأسرار ... آخره ناقص وينتهي بـ : ... والانفصال فصلا بذاته لإن قابل الإبعاد وفصل له على ما يشهد به خواص الذاتي والفصل لا يكون مأخوذ من الغرض فلابد من وجود متصل بذاته قابل له وهذا المتصل بنوع قابله ... نسخة واضحة التصوير، بها آثار رطوبة. يوجد بها تعقيبات، عليها شروح وتعليقات. نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 7. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 74 ورقة (19 سطر) الأصل مكتبة فيض الله أفندي ؛ إسطنبول، تركيا. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. يوجد عليها وقف على مكتبة فيض الله أفندي سنة 1112 هـ. المخطوطة مجلدة. أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... قد قادني قهرمان الزمان أن أوشح صحائف الإعلان بما يسطع عن مطاوي بيانه صبح الإيضاح والإيقان مشير إلى نبذ مما في هياكل النور من اللطائف والأسرار ... آخره ناقص وينتهي بـ : ... والانفصال فصلا بذاته لإن قابل الإ نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/114184 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
b12406193_0.pdf | 6.74 MB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)