المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 -

 الإشارات الوفية باصطلاحات الصوفية [مخطوط رقمي] - أبو بكر بن أبي القاسم بن أحمد بن محمد الأهدل.

 الأهدل، أبو بكر بن أبي القاسم بن أحمد بن محمد بن أبي بكر، 1035-984 هـ.


//uquui/handle/20.500.12248/112423
0 التحميل
295 المشاهدات

العنوان: الإشارات الوفية باصطلاحات الصوفية [مخطوط رقمي] - أبو بكر بن أبي القاسم بن أحمد بن محمد الأهدل.
المؤلفون: حسين بن محمد ابريق ناسخ.
الأهدل، أبو بكر بن أبي القاسم بن أحمد بن محمد بن أبي بكر، 1035-984 هـ.
الموضوعات :: التصوف الإسلامي مخطوطات aucsh
الوصف :: 37 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
مكتوبة باللون الأسود والأحمر كتبت بخط نسخ.
أوله : بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين الحمد لله الموجود في الأزل الواجد الماجد المعبود لم يزل الخالق ... وبعد يا راغبا في منهج الأول وذاهبا بعدهم في أنهج السبل إن كنت من طالبي تحقيق مذهبهم وفهم أسرارهم من غير خلل فهاك منظومة أضحت مضمنة جل اصطلاحاتهم من غير خلل ...
آخره : ... الجسد والروح الرجال أو بمنزلة الشجر والثمرة القتال ولهذا قال الشاعر ولقد علمت على توقي الرد أن الحصون الخيل لا مدر القرى ... تمت الرسالة بحمد الله ... [وصلي اللهم على] سيدنا محمد وآله وصحبه وسلم تسليما.
فرغ من تأليف هذا العمل سنة 1222 هـ.
عدد الأسطر بالصفحة الأولي : 26 سطر.
نسخة تامة، يوجد بها آثار تلوث وتلف وقطع في بعض صفحاتها.
ملحق بالآخر بعض الفوائد النظمية.
نص إلكتروني.
الأداة التوثيقية : الأعلام للزركلي، ج. 2
مستنسخ ألكتروني اليمن مكتبة الأحقاف، مجاميع برقم 2702 32 ورقة الرقم العام
كتاب ورقية الرقم الخاص
مكتبة الأحقاف ؛ اليمن.
طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية.
أوله : بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين الحمد لله الموجود في الأزل الواجد الماجد المعبود لم يزل الخالق ... وبعد يا راغبا في منهج الأول وذاهبا بعدهم في أنهج السبل إن كنت من طالبي تحقيق مذهبهم وفهم أسرارهم من غير خلل فهاك منظومة أضحت مضمنة جل اصطلاحاتهم من
نص إلكتروني.
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/112423
يظهر في المجموعات :المخطوطات

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
b12646088_0.pdf3.26 MBAdobe PDFعرض/ فتح
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك