- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
750
المشاهدات
[النفاسة في شرح ديوان الحماسة] [مصدر إلكتروني] - أبو عبد الله محمد بن قاسم بن محمد بن عبد الواحد بن زاكور الفاسي المغربي.
المؤلفون :
ابن زاكور، محمد بن قاسم بن محمد، ت. 1120 هـ.
رقم الطلب : 8760
تاريخ النشر :
-
الوصف :
237-3 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
القسم :
ديوان الحماسة.
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | [النفاسة في شرح ديوان الحماسة] [مصدر إلكتروني] - أبو عبد الله محمد بن قاسم بن محمد بن عبد الواحد بن زاكور الفاسي المغربي. |
المؤلفون: | أبو تمام، حبيب بن أوس بن الحارث، 188-231 هـ. ديوان الحماسة. ابن زاكور، محمد بن قاسم بن محمد، ت. 1120 هـ. |
الموضوعات :: | الشعر الحماسي تاريخ ونقد العصر العباسي الأول، 750-846 مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 237-3 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. خط فارسي، كتبت بعض الكلمات بخط عريض. أوله ناقص ويبدأ بـ : ... التشبيث بالتجريد وهو الكلام المشتمل على ... الجمال ... يتصل بذلك من الشوق والحنين وبه لوعة الحب الذي في القلب ... بالفتاة ... السين ينسب بالكسر ... آخره : ... بالصلاة والسلام على خيرة خلقه أجمعين سيدنا محمد سيد العالمين وعلى آله الطيبين ... ورضي الله عن كل من اتبعهم بلسان إلى يوم الدين وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين انتهى. نسخة مفككة، غير واضحة التصوير. يوجد عليها تعقيبات، على هوامشها وحواشيها شروح وفوائد وتصويبات. نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 7. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 234 ورقة (30 سطر) الأصل دار الكتب الظاهرية ؛ دمشق، سوريا. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. أوله ناقص ويبدأ بـ : ... التشبيث بالتجريد وهو الكلام المشتمل على ... الجمال ... يتصل بذلك من الشوق والحنين وبه لوعة الحب الذي في القلب ... بالفتاة ... السين ينسب بالكسر ... آخره : ... بالصلاة والسلام على خيرة خلقه أجمعين سيدنا محمد سيد العالمين وعلى آله ا نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/110172 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
b12404354_0.pdf | 2.02 MB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)