- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
499
المشاهدات
برهان على الفناري [مخطوط رقمي]
المؤلفون :
ابن حميد، برهان الدين بن كمال الدين
رقم الطلب : 21160
تاريخ النشر :
-
الوصف :
38-4 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
الموضوعات :
المنطق عند العرب مخطوطات aucsh ؛
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | برهان على الفناري [مخطوط رقمي] |
المؤلفون: | ابن نصوح، مصطفى ناسخ. الفناري، محمد بن حمزة بن محمد، 751-834 هـ. شرح رسالة في المنطق، المسمى، الفوائد الفنارية على رسالة إيساغوجي. أثير الدين الأبهري، المفضل بن عمر بن المفضل، ت. 663 هـ. متن إيساغوجي في المنطق. ابن حميد، برهان الدين بن كمال الدين |
الموضوعات :: | المنطق عند العرب مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 38-4 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. كتبت بعض كلماتها باللون الأحمر خط فارسي، كتبت بعض كلماتها بخط عريض. يوجد عليها تعقيبات، عليها شروح وتعليقات. نسخ : مصطفى بن نصوح. أوله : بعد البسملة والحمدلة ... وبعد فيقول المحتاج إلى رضوان الله الملك المجيد ... لما كانت فوائد الإمام ... للرسالة كمتن متين يحتاج لما بيان ومبين لاشتمال على حقائق ... آخره : ... يكون ما أشير إليه ليس بحيوان لجواز كونه فرسا عند انتفاء الإنسانية قوله فالاستثناء أعم من الوضع أي الإيجاب قوله ومن الرفع أي السلب تمت. نسخة تامة، واضحة التصوير، عليها آثار رطوبة، مرقمة، تكرر تصوير ورقة. نص إلكتروني. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 35 ورقة (20 سطر) مكتبة المجمع العلمي. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. يوجد عليها تملك عبد الله بن أحمد الأقحصاري سنة 1258 هـ. المخطوطة مجلدة. يوجد عليها آثار ترميم. يوجد عليها تعقيبات، عليها شروح وتعليقات. نسخ : مصطفى بن نصوح. أوله : بعد البسملة والحمدلة ... وبعد فيقول المحتاج إلى رضوان الله الملك المجيد ... لما كانت فوائد الإمام ... للرسالة كمتن متين يحتاج لما بيان ومبين لاشتمال على حقائق ... آخره : ... يكون ما أشير نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/109081 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
b1214583x_0.pdf | 8.02 MB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)