- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
831
المشاهدات
حاشية مير أبو الفتح على شرح التهذيب للجلال الدواني [مخطوط رقمي]
رقم الطلب : 20570
تاريخ النشر :
-
الوصف :
123-3 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
الموضوعات :
المنطق عند العرب مخطوطات aucsh ؛
القسم :
شرح تهذيب المنطق والكلام.
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | حاشية مير أبو الفتح على شرح التهذيب للجلال الدواني [مخطوط رقمي] |
المؤلفون: | العدوي، إسماعيل بن أيوب بن أحمد ناسخ. الدواني، محمد بن أسعد الصديقي، 830-918 هـ. شرح تهذيب المنطق والكلام. السعد التفتازاني، مسعود بن عمر بن عبد الله، 712-793 هـ. تهذيب المنطق والكلام. الأردبيلي، محمد بن أمين السعيدي، ت. حو. 875 هـ. |
الموضوعات :: | المنطق عند العرب مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 123-3 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. كتبت بعض الكلمات باللون الأحمر خط نسخ. نسخة تامة، مرقمة، واضحة التصوير، على بعض الكلمات طمس، بها آثار رطوبة، تكرر تصوير 3 أوراق، مرقمة. يوجد بها تعقيبات، على هوامشها تصويبات. نسخ : إسماعيل بن أيوب بن أحمد بن أيوب العدوي الخلوتي. آخره : ... وعن كنوز فوائده تراب الأتراب ومن الله التوفييق وإليه الرجعى وحسن مآب والحمد لله وحده تمت الحاشية ... لطف الله به وعفى عنه آمين يارب العالمين. أوله : بعد البسملة ... وبعد فهذه تعليقات بل تحقيقات على قسم المنطق من التهذيب ... المشهورين عند كل لبيب المشتملين على أبلغ نظام ... نص إلكتروني. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 118 ورقة (31 سطر) مكتبة المجمع العلمي. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. يوجد عليها تملك لمحمد أبو الفتح العجلوني. المخطوطة مجلدة. نسخة تامة، مرقمة، واضحة التصوير، على بعض الكلمات طمس، بها آثار رطوبة، تكرر تصوير 3 أوراق، مرقمة. يوجد بها تعقيبات، على هوامشها تصويبات. نسخ : إسماعيل بن أيوب بن أحمد بن أيوب العدوي الخلوتي. آخره : ... وعن كنوز فوائده تراب الأتراب ومن الله التوفييق وإليه ا نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/108656 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
b12141586_0.pdf | 7.5 MB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)