- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
803
المشاهدات
حاشية عماد للمسعود الرومي [مصدر إلكتروني] - يحيى بن أحمد الكاشي.
المؤلفون :
الكاشي، يحيى بن أحمد، ت. بعد 745 هـ.
رقم الطلب : 20507-2
تاريخ النشر :
-
الوصف :
55-30 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
القسم :
شرح آداب البحث والمناظرة.
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | حاشية عماد للمسعود الرومي [مصدر إلكتروني] - يحيى بن أحمد الكاشي. |
المؤلفون: | الشرواني، مسعود، ت. 905 هـ. شرح آداب البحث والمناظرة. السمرقندي، محمد بن أشرف الحسيني، ت. بعد 690 هـ. آداب البحث والمناظرة. الكاشي، يحيى بن أحمد، ت. بعد 745 هـ. |
الموضوعات :: | المناظرات عند العرب مخطوطات aucsh البحث عند العرب مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 55-30 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. ضمن مجموع. ملحق بآخرها أوراق بيضاء، أوراق 56-58. أوله : بعد البسملة ... سلك طريق العمل بالحديث معنى لإن حقيقة الحمد عند المحققين إظهار الصفات الكمالية دون القول المخصوص لا يقال ... آخره : ... المذكور فظهر أن الجواب عن أمثال هذا المنع ليس إلا بطريق ... وإثبات أنه غير مقر كما سبق في مثال المنع الغير المقر في تنبيه السابق فليتذكر تمت الكتاب بعون الله. نسخة تامة، واضحة التصوير، عليها آثار رطوبة وتآكل أرضة، مرقمة. يوجد بها تعقيبات، على هامشها فوائد وشروح وتعليقات وتصويبات. نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 8. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 26 ورقة (28-53، 19 سطر) مكتبة المجمع العلمي. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. يوجد عليها وقف من عثمان الكردي ومحمد فخر الدين بن محمد عصام سنة 1395 هـ. وتملك لخالد بن عمر. ضمن مجموع. ملحق بآخرها أوراق بيضاء، أوراق 56-58. أوله : بعد البسملة ... سلك طريق العمل بالحديث معنى لإن حقيقة الحمد عند المحققين إظهار الصفات الكمالية دون القول المخصوص لا يقال ... آخره : ... المذكور فظهر أن الجواب عن أمثال هذا المنع ليس إلا بطريق ... وإث نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/108642 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
b12141446_0.pdf | 18.57 MB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)