- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
432
المشاهدات
[شرح التصريف] [مصدر إلكتروني] - لطف بن محمد النيسابوري.
المؤلفون :
نظام الدين، لطف بن محمد
رقم الطلب : 16085
تاريخ النشر :
-
الوصف :
140-6 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
الموضوعات :
اللغة العربية صرف مخطوطات aucsh ؛
القسم :
الشافية في علم التصريف.
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | [شرح التصريف] [مصدر إلكتروني] - لطف بن محمد النيسابوري. |
المؤلفون: | ابن الحاجب، عثمان بن عمر بن أبي بكر، 570-646 هـ. الشافية في علم التصريف. الخرافي، علي بن إبراهيم بن عثمان ناسخ. نظام الدين، لطف بن محمد |
الموضوعات :: | اللغة العربية صرف مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 140-6 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. كتبت بعض كلماتها باللون الأحمر خط نسخي معتاد. نسخة مصححة. عدد الأسطر بالصفحة الأولى : 18 سطر. يوجد بها تعقيبات، على هوامشها فوائد. نسخة تامة، مرقمة، على بعض كلماتها طمس، بها آثار رطوبة، واضحة التصوير. نسخ : علي بن إبراهيم بن عثمان الخرافي. أوله : بعد البسملة والحمدلة ... وبعد فقد اقترحت الواردة على المختلف ... أن أشرح لهم التصريف المنسوب إلى الإمام قدوة الأنام ... المتأخرين كاشف أسرار المتقدمين ... آخره : ... وذلك لمجيء الإمالة فيه وإلى وعلى لقولهم إليك وعليك وحتى لكونه بمعنى إلى ثم قال المفتقر ... هذا آخر ما قصدته من إيراد آمال ليبها في الدارين. نص إلكتروني. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 136 ورقة (المسطرة مختلفة) الأصل مكتبة فيض الله أفندي ؛ إسطنبول، تركيا. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. يوجد بها وقف لمكتبة فيض الله أفندي سنة 1112 هـ. المخطوطة مجلدة. نسخة مصححة. عدد الأسطر بالصفحة الأولى : 18 سطر. يوجد بها تعقيبات، على هوامشها فوائد. نسخة تامة، مرقمة، على بعض كلماتها طمس، بها آثار رطوبة، واضحة التصوير. نسخ : علي بن إبراهيم بن عثمان الخرافي. أوله : بعد البسملة والحمدلة ... وبعد فقد اقترحت الواردة على ا نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/108504 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
b12130229_0.pdf | 9.58 MB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)