- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
290
المشاهدات
[أجناس ناطفي] [مصدر إلكتروني] - أحمد بن محمد بن عمر الناطفي.
المؤلفون :
الناطفي، أحمد بن محمد بن عمر، ت. 446 هـ
رقم الطلب : 14688
تاريخ النشر :
-
الوصف :
251-6 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
الموضوعات :
الفقه الحنفي مخطوطات aucsh ؛
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | [أجناس ناطفي] [مصدر إلكتروني] - أحمد بن محمد بن عمر الناطفي. |
المؤلفون: | الناطفي، أحمد بن محمد بن عمر، ت. 446 هـ |
الموضوعات :: | الفقه الحنفي مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 251-6 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. كتبت بعض كلماتها باللون الأحمر خط مغربي، كتبت بعض كلماتها بخط عريض. نسخة مصححة. ملحق بأولها كشاف، ورقة 5. عدد الأسطر بالصفحة الأولى : 23 سطر. يوجد على هوامشها فوائد، بها طيارات. نسخة تامة، مرقمة، تكرر تصوير ورقة، على بعض كلماتها طمس، بها آثار رطوبة، واضحة التصوير. أوله : بعد البسملة والحمدلة ... كتاب الطهارة جنس قال الشيخ الإمام الأجل الزاهد أبو العباس أحمد الناطفي الحنفي رضي الله عنه كل خارج من بدن الإنسان تعلق بجنسه وجوب الإزالة ... آخره : ... بفسادا وغيره صغيرة أو كبيرة هي ... هي كل امرأة ... والبكر كل امرأة لم توطأ وإن ذهبت بكارتها ... فهي بكر والله تعالى أعلم بالصواب وإليه المرجع والمآب فقد نجز الكتاب. نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : مداخل الأسماء العربية القديمة. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 245 ورقة (المسطرة مختلفة) الأصل مكتبة فيض الله أفندي ؛ إسطنبول، تركيا. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. يوجد بها وقف لمكتبة فيض الله أفندي. المخطوطة مجلدة تجليد مضغوط. نسخة مصححة. ملحق بأولها كشاف، ورقة 5. عدد الأسطر بالصفحة الأولى : 23 سطر. يوجد على هوامشها فوائد، بها طيارات. نسخة تامة، مرقمة، تكرر تصوير ورقة، على بعض كلماتها طمس، بها آثار رطوبة، واضحة التصوير. أوله : بعد البسملة والحمدلة ... كتاب الطهارة جنس قال الشيخ نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/107936 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
b12124540_0.pdf | 10.05 MB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)