- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
448
المشاهدات
كتاب شرح الإشارات. القسم الأول [مصدر إلكتروني] - محمد بن محمد بن الحسن النصير الطوسي.
رقم الطلب : 15235-1
تاريخ النشر :
-
الوصف :
84-7 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
الموضوعات :
الفلسفة الإسلامية مخطوطات aucsh ؛
القسم :
الإشارات والتنبيهات.
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | كتاب شرح الإشارات. القسم الأول [مصدر إلكتروني] - محمد بن محمد بن الحسن النصير الطوسي. |
المؤلفون: | ابن سينا، الحسين بن عبد الله بن سينا، الرئيس، 370-428 هـ. الإشارات والتنبيهات. النصير الطوسي، محمد بن محمد بن الحسن، 597-672 هـ |
الموضوعات :: | الفلسفة الإسلامية مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 84-7 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. كتبت بعض الكلمات باللون الأحمر خط فارسي، كتبت بعض الكلمات بخط عريض. آخره : ... وتكرار المعاودة إلى تفقد كل واحد منها فهو ليس مستبعد لإدراك العلوم النظرية وليعلمها والله أعلم بالصواب تم بعون الله وحسن توفيقه. نسخة تامة، واضحة التصوير، بها آثار رطوبة. ضمن مجموع. أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... وبعد فكما أن أكمل المعارف وأجلها شأنا وأصدق العلوم وأوثقها تبيانا من المعارف الحقيقية والعلوم اليقينية كذلك أشرف ما ينسب إلى الحقيقة واليقين من جملتها ... يوجد بها تصويبات، عليها تعليقات. نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 7. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 78 ورقة (1-78، 29 سطر) الأصل مكتبة فيض الله أفندي ؛ إسطنبول، تركيا. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. يوجد عليها تملك لحسن التوني ووقف على مكتبة فيض الله أفندي سنة 1112 هـ. المخطوطة مجلدة. آخره : ... وتكرار المعاودة إلى تفقد كل واحد منها فهو ليس مستبعد لإدراك العلوم النظرية وليعلمها والله أعلم بالصواب تم بعون الله وحسن توفيقه. نسخة تامة، واضحة التصوير، بها آثار رطوبة. ضمن مجموع. أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... وبعد فكما أن نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/107222 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
b12117390_0.pdf | 10.43 MB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)