- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
723
المشاهدات
شرح تهذيب المنطق [مصدر إلكتروني] - جلال الدين الدواني.
المؤلفون :
الدواني، محمد بن أسعد الصديقي، 830-918 هـ.
رقم الطلب : 15379-2
تاريخ النشر :
-
الوصف :
125-102 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
الموضوعات :
المنطق عند العرب مخطوطات aucsh ؛
القسم :
تهذيب المنطق والكلام.
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | شرح تهذيب المنطق [مصدر إلكتروني] - جلال الدين الدواني. |
المؤلفون: | السعد التفتازاني، مسعود بن عمر بن عبد الله، 712-793 هـ. تهذيب المنطق والكلام. الدواني، محمد بن أسعد الصديقي، 830-918 هـ. |
الموضوعات :: | المنطق عند العرب مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 125-102 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. كتبت الفواصل وبعض الكلمات باللون الأحمر خط فارسي، كتبت بعض الكلمات بخط عريض. ضمن مجموع. آخره ناقص وينتهي بـ : ... لكلام المنطقيين بما لا يرضون فإنهم مصرحون بأنه أداة لا يشترطون في جوازه ما يشترطون أهل العربية من كون الخبر ... يوجد بها تعقيبات وتصويبات، عليها شروح وتعليقات. نسخة واضحة التصوير، بها آثار رطوبة. أوله : تهذيب المنطق والكلام توشيحه بذكر المفضل والمنعام ... وبعد فهذه عجالة نافعة وغلالة رائعة تروي غليل طالبي صناعة الميزان وتشفي غليل السائقين إلى مساق البرهان لم التفت إلى ما اشتهر فالحق أحق ... نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 6. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 24 ورقة (96-119، 23 سطر) الأصل مكتبة فيض الله أفندي ؛ إسطنبول، تركيا. طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. يوجد عليها وقف على مكتبة فيض الله أفندي سنة 1112 هـ. المخطوطة مجلدة. ضمن مجموع. آخره ناقص وينتهي بـ : ... لكلام المنطقيين بما لا يرضون فإنهم مصرحون بأنه أداة لا يشترطون في جوازه ما يشترطون أهل العربية من كون الخبر ... يوجد بها تعقيبات وتصويبات، عليها شروح وتعليقات. نسخة واضحة التصوير، بها آثار رطوبة. أوله : تهذيب المنطق وا نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/106995 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
b12115125_0.pdf | 10.09 MB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)