D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 -

 كشف الكشاف. النصف الأول [مصدر إلكتروني] - عمر بن عبد الرحمن بن عمر القزويني.

 القزويني، عمر بن عبد الرحمن بن عمر، ت. 745 هـ.


//uquui/handle/20.500.12248/106740
Title: كشف الكشاف. النصف الأول [مصدر إلكتروني] - عمر بن عبد الرحمن بن عمر القزويني.
Authors: الزمخشري، محمود بن عمر بن محمد، 467-538 هـ. الكشاف عن حقائق التنزيل وعيون الأقاويل في وجوه التأويل.
القزويني، عمر بن عبد الرحمن بن عمر، ت. 745 هـ.
Description :: 233-6 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
كتبت بعض كلماتها باللون الأحمر خط مغربي صعب القراءة، كتبت بعض كلماتها بخط عريض.
يوجد بها تعقيبات، على هوامشها وحواشيها فوائد.
نسخة مصححة.
عدد الأسطر بالصفحة الأولى : 25 سطر.
نسخة تامة، مرقمة، على بعض كلماتها طمس، بها آثار رطوبة، واضحة التصوير.
آخره : ... فهو الظاهر من اللفظ وفيه ترغيبا في الصبر بالغ تمت السورة والحمد لله ... نجز تحرير النصف الأول من كشف الكشاف والله المشكور على ذلك والصلاة والسلام على رسوله محمد المنقذ من المهالك.
أوله : بعد البسملة والحمدلة ... أما بعد ... أصلح الله حاله يقول أشار إلي من لزمني في دين المروة إجابته وافترض علي في شريعة ... أيد الله من عنده ...
نص إلكتروني.
الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 5.
مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 229 ورقة (المسطرة مختلفة)
الأصل مكتبة فيض الله أفندي ؛ إسطنبول، تركيا.
طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية.
يوجد بها وقف لمكتبة فيض الله أفندي وبها تملك للسيد عبد الله بن محمد سنة 1055 هـ.
المخطوطة مجلدة تجليد مضغوط له لسان.
يوجد بها تعقيبات، على هوامشها وحواشيها فوائد.
نسخة مصححة.
عدد الأسطر بالصفحة الأولى : 25 سطر.
نسخة تامة، مرقمة، على بعض كلماتها طمس، بها آثار رطوبة، واضحة التصوير.
آخره : ... فهو الظاهر من اللفظ وفيه ترغيبا في الصبر بالغ تمت السورة والحمد لله ... نجز تحري
نص إلكتروني.
URI: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/106740
Appears in Collections :المخطوطات

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
b12112549_0.pdf12.35 MBAdobe PDFView/Open
Add to Auditors PDF citation Digitization Request

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.