D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2019

 دراسة تحليلية لمنهج لغتي الخالدة في المرحلة المتوسطة في ضوء مهارات التفكير العليا

 الدعجاني، مشاري بن فلحان بن راضي


//uquui/handle/20.500.12248/10618
0 Downloads
1032 Visits

دراسة تحليلية لمنهج لغتي الخالدة في المرحلة المتوسطة في ضوء مهارات التفكير العليا

Call Number : 23214
Publisher :جامعة أم القرى
Pub Place : مكة المكرمة
Issue Date : 2019 - 1440 H
Description : 204 ورقة
Format : ماجستير
Language : عربي
Edition : الأول
Is format of : مكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعية

هدفت الدراسة إلى تحديد مهارات التفكير العليا (التفكير فوق المعرفي) اللازم تضمينها في نشاطات التعلم في كتاب لغتي الخالدة لتلاميذ المرحلة المتوسطة ، وتقويم نشاطات التعلم في ضوئها،

Title: دراسة تحليلية لمنهج لغتي الخالدة في المرحلة المتوسطة في ضوء مهارات التفكير العليا
Authors: آل تميم، عبدالله بن محمد بن عايض
الدعجاني، مشاري بن فلحان بن راضي
Subjects :: اللغة العربية منهج لغتي الخالدة المرحلة المتوسطة
Issue Date :: 2019
Publisher :: جامعة أم القرى
Abstract: هدفت الدراسة إلى تحديد مهارات التفكير العليا (التفكير فوق المعرفي) اللازم تضمينها في نشاطات التعلم في كتاب لغتي الخالدة لتلاميذ المرحلة المتوسطة ، وتقويم نشاطات التعلم في ضوئها،
Description :: 204 ورقة
URI: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/10618
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
الرسالة كاملة.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة4.6 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
Title.pdf
"   Restricted Access"
غلاف الرسالة450.86 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي462.49 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي175.21 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة184.69 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont.pdf
"   Restricted Access"
فهرس الموضوعات470.39 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
Add to Auditors PDF citation Digitization Request

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.