- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
643
المشاهدات
درجة تطبيق المشرفين التربويين معايير التميز الإشرافي من وجهة نظر القيادة التعليمية في مدينة مكة المكرمة
المؤلفون :
النباتي، رامي بن أحمد بن عبدالله
رقم الطلب : 23150
الناشر :جامعة أم القرى
مكان النشر : مكة المكرمة
تاريخ النشر :
2019 - 1440
هـ
الوصف :
157 ورقة
نوع الوعاء : ماجستير
الموضوعات :
الاشراف التربوي ؛
الكلية :
التربية
القسم :
المناهج وطرق التدريس
اللغة : عربي
الإصدار : الأول
المصدر : مكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعية
يظهر في المجموعات :
الرسائل العلمية المحدثة
هدفت الدراسة إلى التعرف على درجة تطبيق المشرفين التربويين معايير التميز الإشرافي من وجهة نظر القيادة التعليمية في مدينة مكة المكرمة.
العنوان: | درجة تطبيق المشرفين التربويين معايير التميز الإشرافي من وجهة نظر القيادة التعليمية في مدينة مكة المكرمة |
المؤلفون: | الزهراني، مرضي بن غرم الله النباتي، رامي بن أحمد بن عبدالله |
الموضوعات :: | الاشراف التربوي |
تاريخ النشر :: | 2019 |
الناشر :: | جامعة أم القرى |
الملخص: | هدفت الدراسة إلى التعرف على درجة تطبيق المشرفين التربويين معايير التميز الإشرافي من وجهة نظر القيادة التعليمية في مدينة مكة المكرمة. |
الوصف :: | 157 ورقة |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/10594 |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
درجة تطبيق المشرفين التربويين معايير التميز الإشرافي من وجهة نظر القيادة التعليمية في مدينة مكة ا.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 3.08 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title.pdf " الوصول المحدود" | غلاف الرسالة | 177.8 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
absa.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 342.93 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
abse.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 218.98 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
ind.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 1.43 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont.pdf " الوصول المحدود" | فهرس الموضوعات | 356.73 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)