المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2019

 درجة تطبيق المشرفين التربويين معايير التميز الإشرافي من وجهة نظر القيادة التعليمية في مدينة مكة المكرمة

 النباتي، رامي بن أحمد بن عبدالله


//uquui/handle/20.500.12248/10594
0 التحميل
643 المشاهدات

درجة تطبيق المشرفين التربويين معايير التميز الإشرافي من وجهة نظر القيادة التعليمية في مدينة مكة المكرمة

رقم الطلب : 23150
الناشر :جامعة أم القرى
مكان النشر : مكة المكرمة
تاريخ النشر : 2019 - 1440 هـ
الوصف : 157 ورقة
نوع الوعاء : ماجستير
الكلية : التربية
اللغة : عربي
الإصدار : الأول
المصدر : مكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعية
يظهر في المجموعات : الرسائل العلمية المحدثة

هدفت الدراسة إلى التعرف على درجة تطبيق المشرفين التربويين معايير التميز الإشرافي من وجهة نظر القيادة التعليمية في مدينة مكة المكرمة.

العنوان: درجة تطبيق المشرفين التربويين معايير التميز الإشرافي من وجهة نظر القيادة التعليمية في مدينة مكة المكرمة
المؤلفون: الزهراني، مرضي بن غرم الله
النباتي، رامي بن أحمد بن عبدالله
الموضوعات :: الاشراف التربوي
تاريخ النشر :: 2019
الناشر :: جامعة أم القرى
الملخص: هدفت الدراسة إلى التعرف على درجة تطبيق المشرفين التربويين معايير التميز الإشرافي من وجهة نظر القيادة التعليمية في مدينة مكة المكرمة.
الوصف :: 157 ورقة
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/10594
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
درجة تطبيق المشرفين التربويين معايير التميز الإشرافي من وجهة نظر القيادة التعليمية في مدينة مكة ا.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة3.08 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title.pdf
"   الوصول المحدود"
غلاف الرسالة177.8 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي342.93 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي218.98 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
ind.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة1.43 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont.pdf
"   الوصول المحدود"
فهرس الموضوعات356.73 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك