D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2019

 درجة تطبيق المشرفين التربويين معايير التميز الإشرافي من وجهة نظر القيادة التعليمية في مدينة مكة المكرمة

 النباتي، رامي بن أحمد بن عبدالله


//uquui/handle/20.500.12248/10594
0 Downloads
642 Visits

درجة تطبيق المشرفين التربويين معايير التميز الإشرافي من وجهة نظر القيادة التعليمية في مدينة مكة المكرمة

Call Number : 23150
Publisher :جامعة أم القرى
Pub Place : مكة المكرمة
Issue Date : 2019 - 1440 H
Description : 157 ورقة
Format : ماجستير
Language : عربي
Edition : الأول
Is format of : مكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعية

هدفت الدراسة إلى التعرف على درجة تطبيق المشرفين التربويين معايير التميز الإشرافي من وجهة نظر القيادة التعليمية في مدينة مكة المكرمة.

Title: درجة تطبيق المشرفين التربويين معايير التميز الإشرافي من وجهة نظر القيادة التعليمية في مدينة مكة المكرمة
Authors: الزهراني، مرضي بن غرم الله
النباتي، رامي بن أحمد بن عبدالله
Subjects :: الاشراف التربوي
Issue Date :: 2019
Publisher :: جامعة أم القرى
Abstract: هدفت الدراسة إلى التعرف على درجة تطبيق المشرفين التربويين معايير التميز الإشرافي من وجهة نظر القيادة التعليمية في مدينة مكة المكرمة.
Description :: 157 ورقة
URI: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/10594
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
درجة تطبيق المشرفين التربويين معايير التميز الإشرافي من وجهة نظر القيادة التعليمية في مدينة مكة ا.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة3.08 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title.pdf
"   Restricted Access"
غلاف الرسالة177.8 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي342.93 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي218.98 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة1.43 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont.pdf
"   Restricted Access"
فهرس الموضوعات356.73 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
Add to Auditors PDF citation Digitization Request

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.