المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 -

 أحكام القرآن. ج. 1 [مصدر إلكتروني] - أحمد بن علي الرازي الجصاص.

 الجصاص، احمد بن علي الرازي، 305-370 هـ


//uquui/handle/20.500.12248/105718
0 التحميل
103 المشاهدات

أحكام القرآن. ج. 1 [مصدر إلكتروني] - أحمد بن علي الرازي الجصاص.

رقم الطلب : 14693-1
تاريخ النشر : -
الوصف : 348-7 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
يظهر في المجموعات : المخطوطات

العنوان: أحكام القرآن. ج. 1 [مصدر إلكتروني] - أحمد بن علي الرازي الجصاص.
المؤلفون: الجصاص، احمد بن علي الرازي، 305-370 هـ
الوصف :: 348-7 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
كتبت بعض الكلمات باللون الأحمر خط فارسي.
كتبت بعض الكلمات باللون الأحمر خط فارسي.
ضمن مجموع.
يوجد بها تعقيبات وطيارات، عليها تعليقات يسيرة.
نسخة تامة، واضحة التصوير، تكرر تصوير 3 ورقة.
أوله : قال ... قد قدمنا في صدر هذا الكتاب مقدمة تشتمل على ذكر جمل مما لا يسع جهله من أصول التوحيد وتوطئة لما يحتاج إليه من معرفة طرق استنباط معاني القرآن الكريم واستخراج دلائله وأحكام ألفاظه ...
آخره : ... فكان للنبي سهم الخميس وكان له الصفي وسهم من الغنيمة كسهم رجل من الجند إذا شهد القتال وروى أبو حمزة عن ابن عباس عن النبي أنه قال لوفد عبد القيس آمركم بأربع شهادة أن لا إله إلا الله وتقيموا الصلاة وتعطوا الله من الغنائم والصفي والله الموفق.
نص إلكتروني.
الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 1.
مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 339 ورقة (1-339، 41 سطر)
الأصل مكتبة فيض الله أفندي ؛ إسطنبول، تركيا.
طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية.
يوجد عليها وقف على مكتبة فيض الله أفندي سنة 1112 هـ.
المخطوطة مجلدة.
ضمن مجموع.
يوجد بها تعقيبات وطيارات، عليها تعليقات يسيرة.
نسخة تامة، واضحة التصوير، تكرر تصوير 3 ورقة.
أوله : قال ... قد قدمنا في صدر هذا الكتاب مقدمة تشتمل على ذكر جمل مما لا يسع جهله من أصول التوحيد وتوطئة لما يحتاج إليه من معرفة طرق استنباط معاني القرآ
نص إلكتروني.
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/105718
يظهر في المجموعات :المخطوطات

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
b12102167_0.pdf8.58 MBAdobe PDFعرض/ فتح
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك