المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 -

 حاشية أبي زكريا الرهاوي على إيساغوجي [مصدر إلكتروني] - أبو زكريا يحيى بن قراجا الرهاوي.

 الرهاوي، يحيى بن قراجا، ت. بعد 942 هـ.


//uquui/handle/20.500.12248/105497
0 التحميل
639 المشاهدات

حاشية أبي زكريا الرهاوي على إيساغوجي [مصدر إلكتروني] - أبو زكريا يحيى بن قراجا الرهاوي.

رقم الطلب : 12996
تاريخ النشر : -
الوصف : 4-21 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
يظهر في المجموعات : المخطوطات

العنوان: حاشية أبي زكريا الرهاوي على إيساغوجي [مصدر إلكتروني] - أبو زكريا يحيى بن قراجا الرهاوي.
المؤلفون: أثير الدين الأبهري، المفضل بن عمر بن المفضل، ت. 663 هـ. إيساغوجي في المنطق.
الرهاوي، يحيى بن قراجا، ت. بعد 942 هـ.
الموضوعات :: المنطق عند العرب مخطوطات aucsh
الوصف :: 4-21 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
كتبت بعض كلماتها باللون الأحمر خط نسخي معتاد، كتبت بعض كلماتها بخط عريض.
كتبت بعض كلماتها باللون الأحمر خط نسخي معتاد، كتبت بعض كلماتها بخط عريض.
أوله ناقص ويبدأ بـ : ... عنه لأن مفهوم الكلي هو مفهوم القول بعينه إلا أن لفظ الكلي يدل عليه إجمالا ولفظ المقول على كثير ... وفيه نظر وأحببت عن ما ذكره الشارح بأن المقول تستلزم الكلي فنكون ...
آخره ناقص وينتهي بـ : ... والدليل بعد تصور لا يحتاج في حرم الحكم إلى شيء فكذا قوله إن لنا ... وعصبا ويسمي هذه ... قوله وبعد الحكم إنما حصل بعد ...
يوجد عليها هوامش يسيرة جدا، بها تعقيبات.
نسخة واضحة التصوير إلا صفحة واحدة باهتة.
نص إلكتروني.
الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 8.
مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 19 ورقة (25 سطر)
طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية.
أوله ناقص ويبدأ بـ : ... عنه لأن مفهوم الكلي هو مفهوم القول بعينه إلا أن لفظ الكلي يدل عليه إجمالا ولفظ المقول على كثير ... وفيه نظر وأحببت عن ما ذكره الشارح بأن المقول تستلزم الكلي فنكون ...
آخره ناقص وينتهي بـ : ... والدليل بعد تصور لا يحتاج في حرم الحك
نص إلكتروني.
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/105497
يظهر في المجموعات :المخطوطات

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
b12000863_0.pdf6.64 MBAdobe PDFعرض/ فتح
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك