المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 -

 التحفة العلية والفرحة البهية، المسماة، بسر العلوم من المنثور والمنظوم العجيب وما اختير من الأشعار الرائقة من تأهيل الغريب [مصدر إلكتروني] - تأليف ابن كثير.

 ابن كثير، اسماعيل بن عمر بن كثير 701-774 هـ


//uquui/handle/20.500.12248/104482
العنوان: التحفة العلية والفرحة البهية، المسماة، بسر العلوم من المنثور والمنظوم العجيب وما اختير من الأشعار الرائقة من تأهيل الغريب [مصدر إلكتروني] - تأليف ابن كثير.
المؤلفون: النواجي، محمد بن حسن بن علي، 788-859 هـ. تأهيل الغريب.
ابن كثير، اسماعيل بن عمر بن كثير 701-774 هـ
الموضوعات :: الإسلام متفرقات مخطوطات aucsh
الوصف :: 6-66 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
كتبت الإطارات وبعض الكلمات باللون الأحمر خط فارسي، كتبت بعض العبارات بخط عريض.
كتبت الإطارات وبعض الكلمات باللون الأحمر خط فارسي، كتبت بعض العبارات بخط عريض.
ضمن مجموع.
يوجد عليها تعليقات يسيرة.
عدد الأسطر بالصفحة الأولى : 25 سطر.
نسخة تامة، واضحة التصوير، مؤطرة، بها آثار رطوبة، تكرر تصوير ورقة.
أوله : بعد الحمدلة والصلاة على النبي ... أما بعد فلما كان أحسن ما سطرت الكتاب على صدور ... علم الآداب الذي ترتاح إليه نفائس النفوس ...
آخره : ... هذا ما انتهى إلينا من حديث شداد بن عامر بن عوض بن آدم بن سالم بن نوح صلى الله وسلم على نبينا وعليه وعلى سائر الأنبياء والأنبياء والمرسلين وعلى آله وصحبه أجمعين.
نص إلكتروني.
الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 1.
مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 64 ورقة (1-64، المسطرة مختلفة)
طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية.
يوجد عليها تملك باسم محمد بن محمد بن إسماعيل المطهر.
المخطوطة مجلدة.
ضمن مجموع.
يوجد عليها تعليقات يسيرة.
عدد الأسطر بالصفحة الأولى : 25 سطر.
نسخة تامة، واضحة التصوير، مؤطرة، بها آثار رطوبة، تكرر تصوير ورقة.
أوله : بعد الحمدلة والصلاة على النبي ... أما بعد فلما كان أحسن ما سطرت الكتاب على صدور ... علم الآداب الذي ترتاح إلي
نص إلكتروني.
الرابط: https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/104482
يظهر في المجموعات :المخطوطات

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
b1198319x_0.pdf8.09 MBAdobe PDFعرض/ فتح
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك