- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
464
المشاهدات
كتاب الشافية في علم التصريف [مصدر إلكتروني] - تصنيف أبي بكر عثمان بن عمرو المالكي بن الحاجب.
رقم الطلب : 12491-1
تاريخ النشر :
-
الوصف :
5-35 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
الموضوعات :
اللغة العربية صرف مخطوطات aucsh ؛
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | كتاب الشافية في علم التصريف [مصدر إلكتروني] - تصنيف أبي بكر عثمان بن عمرو المالكي بن الحاجب. |
المؤلفون: | ابن الحاجب، عثمان بن عمر بن أبي بكر، 570-646 هـ. |
الموضوعات :: | اللغة العربية صرف مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 5-35 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. كتبت بعض الكلمات باللون الذهبي والأحمر خط نسخ، كتبت بعض الكلمات بخط عريض. كتبت بعض الكلمات باللون الذهبي والأحمر خط نسخ، كتبت بعض الكلمات بخط عريض. آخره : ... غير بلى وإلى وعلى وحتى والله أعلم بالصواب، تمت مقدمة التصريف والخط عن الله وكرمه صحوة ... وكان ذلك ... الصالحين. ملحق بأولها فائدة، ورقة 4 وملحق بآخرها فائدة، أوراق 35-36. ضمن مجموع. أوله : بعد البسملة والحمدلة ... وبعد فقد سألني من لا تسعني مضايقته ولا توافقني مخالفته، أن ألحق مقدمتي في الإعراب مقدمة في التصريف على نحوها ... يوجد عليها هوامش، بها تعقيبات. عدد الأسطر بالصفحة الأولى : 15 سطر. نسخة تامة، واضحة التصوير، تكرر تصوير الوجه الأول من الورقة 30 والثاني من الورقة 29، بعض صفحاتها مؤطرة. نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 4. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 32 ورقة (1-32، المسطرة مختلفة) طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. المخطوطة مجلدة. يوجد بها آثار ترميم. آخره : ... غير بلى وإلى وعلى وحتى والله أعلم بالصواب، تمت مقدمة التصريف والخط عن الله وكرمه صحوة ... وكان ذلك ... الصالحين. ملحق بأولها فائدة، ورقة 4 وملحق بآخرها فائدة، أوراق 35-36. ضمن مجموع. أوله : بعد البسملة والحمدلة ... وبعد فقد سألني من لا تسعني مض نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/104249 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
b11980308_0.pdf | 8.15 MB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)