- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
175
المشاهدات
كتاب البالغ المدرك [مصدر إلكتروني] - الناطق بالحق أبي طالب يحيى بن الحسين بن محمد بن هارون.
رقم الطلب : 12083-1
تاريخ النشر :
-
الوصف :
5-26 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
نوع الوعاء : مخطوطة
الموضوعات :
علم الكلام (الزيدية) مخطوطات aucsh ؛
يظهر في المجموعات :
المخطوطات
العنوان: | كتاب البالغ المدرك [مصدر إلكتروني] - الناطق بالحق أبي طالب يحيى بن الحسين بن محمد بن هارون. |
المؤلفون: | العدلي، حسن بن قاسم بن حسن ناسخ. الناطق بالحق، يحيى بن الحسين بن هارون، 340-424 هـ. |
الموضوعات :: | علم الكلام (الزيدية) مخطوطات aucsh |
الوصف :: | 5-26 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف. خط فارسي، كتبت بعض العبارات بخط عريض. ملحق بصفحة العنوان أبيات في مدح الكتاب، ورقة 4. عدد الأسطر بالصفحة الأولى : 29 سطر. نسخ : حسن بن قاسم بن حسن بن درهم الهاشمي الزيدي العدلي. ضمن مجموع. يوجد بأولها إجازة بالرواية كتبها شمس الدين قاسم بن إبراهيم سنة 1405 هـ.، بها تعقيبات وتصويبات يسيرة. نسخة تامة، واضحة التصوير. آخره : ... والحسن والحسين فقال أنا حزب لمن حاربهم سلم لمن سالمهم هذا آخر ما انتهينا إليه من هذا الفصل ... ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم. أوله : بعد البسملة والصلاة على النبي والحمدلة ... ومن أجل تلك الفوائد معرفة بارئها القديم الواحد الذي عجزت عن اقتناص كنهه بفحصها ... نص إلكتروني. الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 8. مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 44 ص. (1-44، المسطرة مختلفة) طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية. يوجد عليها تملك لناسخها حسن بن قاسم بن حسن بن درهم الهاشمي الزيدي العدلي. ملحق بصفحة العنوان أبيات في مدح الكتاب، ورقة 4. عدد الأسطر بالصفحة الأولى : 29 سطر. نسخ : حسن بن قاسم بن حسن بن درهم الهاشمي الزيدي العدلي. ضمن مجموع. يوجد بأولها إجازة بالرواية كتبها شمس الدين قاسم بن إبراهيم سنة 1405 هـ.، بها تعقيبات وتصويبات يسيرة. نسخ نص إلكتروني. |
الرابط: | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/104208 |
يظهر في المجموعات : | المخطوطات |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
b11979720_0.pdf | 8.24 MB | Adobe PDF | عرض/ فتح |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)