- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Add filters
ماجستير
مستوى الاستيعاب المفاهيمي في الرياضيات لدى طلاب مسارات التربية الخاصة بالمرحلة المتوسطة /
Authors :
المالكي، عوض بن صالح-الثبيتي، فواز بن عبيد الله بن عبد الله-
Issue Date :
2018
Subjects :
--التربية الخاصة-الرياضيات - طرق تدريس
617
ماجستير
درجة توافر المعايير العلمية في اختبارات الرياضيات بالمرحلة المتوسطة /
Authors :
الحربي، إبراهيم بن سليم-حمدي، عبد الله بن محمد علي-
Issue Date :
2018
Subjects :
--الرياضيات - طرق تدريس-المناهج - تطوير
407
ماجستير
درجة استيعاب المعرفة المفاهيمية والإجرائية في الكسور لطلاب الصف السادس الابتدائي /
Authors :
الحربي، إبراهيم بن سليم-الحربي، خالد بن سالم بن أحمد-
Issue Date :
2018
Subjects :
--الرياضيات - طرق تدريس
461
ماجستير
أثر استخدام استراتيجية الصف المقلوب في تدريس الرياضيات على التحصيل الدراسي لطالبات الصف الثالث المتوسط بمكة المكرمة /
Authors :
رزق، حنان بنت عبد الله-الشيخ، سمية بنت صالح عابد-
Issue Date :
2018
Subjects :
--الرياضيات - طرق تدريس-المناهج - تطوير
281
ماجستير
واقع استخدام بعض استراتيجيات التدريس في تنفيذ دروس الرياضيات في المرحلة الثانوية
Authors :
الحربي، إبراهيم بن سليم-الحربي، سليم بن سلمان بن عطيان-
Issue Date :
2018
Subjects :
--استراتيجيات التعليم --الرياضيات - طرق تدريس
564
دكتوراه
أثر تجسيد المسائل الرياضية اللفظية بصرياً على التحصيل والاتجاه نحو الرياضيات لدى طلاب المرحلة المتوسطة
Authors :
غندورة، عباس بن حسن-البركاتي، عبدالله بن أحمد بن عبدالله-
Issue Date :
2018
Subjects :
--الحصيل العلمي --الرياضيات - طرق تدريس
447
دكتوراه
فاعلية برنامج تدريبي مقترح في ضوء توجهات الدراسة الدولية (TIMSS) لتنمية الممارسات الصفية المتميزة لدى معلمات الرياضيات وأثره على البراعه الرياضية لطالباتهن
Authors :
كوسة، سوسن بنت عبدالحميد بن محمد-السرحاني، فاطمة بنت محمد بن فراس-
Issue Date :
2018
Subjects :
--الرياضيات - طرق تدريس
420
دكتوراه
فاعلية استراتيجية قائمة على نموذج التعلم ثنائي الموقف(DSLM)في تنمية استيعاب المفاهيم الهندسية لدى طلاب الصف الخامس الابتدائي /
Authors :
الحربي، إبراهيم بن سليم-الزهراني، محمد بن عيسى شنان-
Issue Date :
2018
Subjects :
--الرياضيات - طرق تدريس
552