D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2022

 تقييم برنامج التربية البدنية المدرسي في تنمية عناصر اللياقة البدنية المرتبطة بالصحة لطلاب المرحلة المتوسطة بالليث في ضوء المعايير الوطنية

 حداد, نورين بن يحيى بن محمد


//uquui/handle/20.500.12248/133008
0 Downloads
228 Visits

يهدف البحث إلى تقييم برنامج التربية البدنية المدرسي في تنمية عناصر اللياقة البدنية المرتبطة بالصحة لطلاب المرحلة المتوسطة بالليث في ضوء المعايير الوطنية، وذلك من خلال خمسة محاور وهي: الأهداف، المحتوى، طرق وأساليب التدريس، الوسائل المعينة والأنشطة المصاحبة، التقويم

Title: تقييم برنامج التربية البدنية المدرسي في تنمية عناصر اللياقة البدنية المرتبطة بالصحة لطلاب المرحلة المتوسطة بالليث في ضوء المعايير الوطنية
Authors: زمزمي, محمد بن شكري
حداد, نورين بن يحيى بن محمد
Subjects :: التربية البدنية
التربية البدنية أهداف
Issue Date :: 2022
Publisher :: جامعة أم القرى
Abstract: يهدف البحث إلى تقييم برنامج التربية البدنية المدرسي في تنمية عناصر اللياقة البدنية المرتبطة بالصحة لطلاب المرحلة المتوسطة بالليث في ضوء المعايير الوطنية، وذلك من خلال خمسة محاور وهي: الأهداف، المحتوى، طرق وأساليب التدريس، الوسائل المعينة والأنشطة المصاحبة، التقويم
Description :: 122 ورقة
URI: http://dorar.uqu.edu.sa//uquui/handle/20.500.12248/133008
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
25683.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة2.6 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa25683.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي103.26 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse25683.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي75.81 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont25683.pdf
"   Restricted Access"
فهرس الموضوعات133.78 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu25683.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة121.31 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title25683.pdf
"   Restricted Access"
غلاف131.14 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
Add to Auditors PDF citation Digitization Request

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.