- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
333
المشاهدات
تطبيق إدارة الأداء في ضوء منظومة مؤشرات نواتج التعلم بالتعليم العام في مدينة مكة المكرمة
عناوين أخرى : The application of performance management in the light of the system of indicators of learning outcomes in public education in the city of Makkah Al-Mukarramah
المؤلفون :
الصعب, منى بنت إبراهيم عبد العزيز
رقم الطلب : 25540
الناشر :جامعة أم القرى
مكان النشر : مكة المكرمة
تاريخ النشر :
2022 - 1443
هـ
الوصف :
117 ورقة
نوع الوعاء : ماجستير
الموضوعات :
الادارة التربوية ؛ استراتيجيات التعليم ؛
الكلية :
التربية
القسم :
الإدارة التربوية
اللغة : عربي
المصدر : مكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعية
يظهر في المجموعات :
الرسائل العلمية المحدثة
أهداف الدراسة: -الكشف عن واقع تطبيق إدارة الأداء في ضوء منظومة مؤشرات نواتج التعلم من وجهة نظر المشرفين والمشرفات التربويين في التعليم العام بمدينة مكة المكرمة وذلك من خلال الأخذ بأبعاد إدارة الأداء عند بناء مؤشرات نواتج التعلم، والنظر في دور المشرف التربوي عند تطبيق هذه المنظومة، مع الاطلاع على فاعلية دور رؤساء الأقسام في تحسين جودة المؤشرات وكيفية تطبيقها، والكشف عن الفروق في درجة التطبيق ومعوقاته من وجهة نظر أفراد الدراسة
العنوان: | تطبيق إدارة الأداء في ضوء منظومة مؤشرات نواتج التعلم بالتعليم العام في مدينة مكة المكرمة |
عناوين أخرى: | The application of performance management in the light of the system of indicators of learning outcomes in public education in the city of Makkah Al-Mukarramah |
المؤلفون: | الغامدي, منال بنت أحمد عبد الرحمن الصعب, منى بنت إبراهيم عبد العزيز |
الموضوعات :: | الادارة التربوية استراتيجيات التعليم |
تاريخ النشر :: | 2022 |
الناشر :: | جامعة أم القرى |
الملخص: | أهداف الدراسة: -الكشف عن واقع تطبيق إدارة الأداء في ضوء منظومة مؤشرات نواتج التعلم من وجهة نظر المشرفين والمشرفات التربويين في التعليم العام بمدينة مكة المكرمة وذلك من خلال الأخذ بأبعاد إدارة الأداء عند بناء مؤشرات نواتج التعلم، والنظر في دور المشرف التربوي عند تطبيق هذه المنظومة، مع الاطلاع على فاعلية دور رؤساء الأقسام في تحسين جودة المؤشرات وكيفية تطبيقها، والكشف عن الفروق في درجة التطبيق ومعوقاته من وجهة نظر أفراد الدراسة |
الوصف :: | 117 ورقة |
الرابط: | http://dorar.uqu.edu.sa//uquui/handle/20.500.12248/132914 |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
25540.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 2.18 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
absa25540.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 382.25 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
abse25540.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 462.87 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont25540.pdf " الوصول المحدود" | فهرس الموضوعات | 486.28 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
indu25540.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 87.31 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
taitl25540.pdf " الوصول المحدود" | غلاف | 689.68 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)