المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2022

 تطبيق إدارة الأداء في ضوء منظومة مؤشرات نواتج التعلم بالتعليم العام في مدينة مكة المكرمة

 الصعب, منى بنت إبراهيم عبد العزيز


//uquui/handle/20.500.12248/132914
0 التحميل
333 المشاهدات

تطبيق إدارة الأداء في ضوء منظومة مؤشرات نواتج التعلم بالتعليم العام في مدينة مكة المكرمة

عناوين أخرى : The application of performance management in the light of the system of indicators of learning outcomes in public education in the city of Makkah Al-Mukarramah
رقم الطلب : 25540
الناشر :جامعة أم القرى
مكان النشر : مكة المكرمة
تاريخ النشر : 2022 - 1443 هـ
الوصف : 117 ورقة
نوع الوعاء : ماجستير
الكلية : التربية
اللغة : عربي
المصدر : مكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعية
يظهر في المجموعات : الرسائل العلمية المحدثة

أهداف الدراسة: -الكشف عن واقع تطبيق إدارة الأداء في ضوء منظومة مؤشرات نواتج التعلم من وجهة نظر المشرفين والمشرفات التربويين في التعليم العام بمدينة مكة المكرمة وذلك من خلال الأخذ بأبعاد إدارة الأداء عند بناء مؤشرات نواتج التعلم، والنظر في دور المشرف التربوي عند تطبيق هذه المنظومة، مع الاطلاع على فاعلية دور رؤساء الأقسام في تحسين جودة المؤشرات وكيفية تطبيقها، والكشف عن الفروق في درجة التطبيق ومعوقاته من وجهة نظر أفراد الدراسة

العنوان: تطبيق إدارة الأداء في ضوء منظومة مؤشرات نواتج التعلم بالتعليم العام في مدينة مكة المكرمة
عناوين أخرى: The application of performance management in the light of the system of indicators of learning outcomes in public education in the city of Makkah Al-Mukarramah
المؤلفون: الغامدي, منال بنت أحمد عبد الرحمن
الصعب, منى بنت إبراهيم عبد العزيز
الموضوعات :: الادارة التربوية
استراتيجيات التعليم
تاريخ النشر :: 2022
الناشر :: جامعة أم القرى
الملخص: أهداف الدراسة: -الكشف عن واقع تطبيق إدارة الأداء في ضوء منظومة مؤشرات نواتج التعلم من وجهة نظر المشرفين والمشرفات التربويين في التعليم العام بمدينة مكة المكرمة وذلك من خلال الأخذ بأبعاد إدارة الأداء عند بناء مؤشرات نواتج التعلم، والنظر في دور المشرف التربوي عند تطبيق هذه المنظومة، مع الاطلاع على فاعلية دور رؤساء الأقسام في تحسين جودة المؤشرات وكيفية تطبيقها، والكشف عن الفروق في درجة التطبيق ومعوقاته من وجهة نظر أفراد الدراسة
الوصف :: 117 ورقة
الرابط: http://dorar.uqu.edu.sa//uquui/handle/20.500.12248/132914
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
25540.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة2.18 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa25540.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي382.25 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse25540.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي462.87 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont25540.pdf
"   الوصول المحدود"
فهرس الموضوعات486.28 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu25540.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة87.31 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
taitl25540.pdf
"   الوصول المحدود"
غلاف689.68 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك