- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
0
التحميل
415
المشاهدات
اجترار الأفْكَار وعلاقته بتَوَقُّعَات الكفاءة الذَّاتِيَّة لدى طالبات الدراسات العليا بكلية التربية في جامعة أم القرى
عناوين أخرى : Rumination of ideas and its relationship with self-efficacy expectations of postgraduate female students at the College of Education, Umm al-Qura University
المؤلفون :
القرشي, شموخ حامد حمدان
رقم الطلب : 25592
الناشر :جامعة أم القرى
مكان النشر : مكة المكرمة
تاريخ النشر :
2022 - 1443
هـ
الوصف :
107 ورقة
نوع الوعاء : ماجستير
الموضوعات :
التفكير علم النفس ؛ الارشاد النفسي ؛
الكلية :
التربية
القسم :
علم النفس
اللغة : عربي
المصدر : مكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعية
يظهر في المجموعات :
الرسائل العلمية المحدثة
هدفت الدراسة إلى التعرف على العلاقة بين اجترار الأفْكَار وَتَوَقُّعَات الكفاءة الذَّاتِيَّة لدى طالبات الدراسات العليا بكلية التربية في جامعة أمّ القرى. ومعرفة درجة اجترار الأفْكَار ودرجة تَوَقُّعَات الكفاءة الذَّاتِيَّة. والكشف عن الفروق في اجترار الأفْكَار، والتي تُعْزَى إلى مُتَغَـيِّرات (الحالة الاجتماعيَّة – المهنة– المستوى العلمي- التحصيل الأكاديميّ). كذلك الكشف عن الفروق في تَوَقُّعَات الكفاءة الذَّاتِيَّة التي تُعْزَى إلى مُتَغَـيِّرات (الحالة الاجتماعيَّة – المهنة– المستوى العلمي- التحصيل الأكاديميّ)
العنوان: | اجترار الأفْكَار وعلاقته بتَوَقُّعَات الكفاءة الذَّاتِيَّة لدى طالبات الدراسات العليا بكلية التربية في جامعة أم القرى |
عناوين أخرى: | Rumination of ideas and its relationship with self-efficacy expectations of postgraduate female students at the College of Education, Umm al-Qura University |
المؤلفون: | المالكيّ, حنان عبد الرَّحيم عبدالله القرشي, شموخ حامد حمدان |
الموضوعات :: | التفكير علم النفس الارشاد النفسي |
تاريخ النشر :: | 2022 |
الناشر :: | جامعة أم القرى |
الملخص: | هدفت الدراسة إلى التعرف على العلاقة بين اجترار الأفْكَار وَتَوَقُّعَات الكفاءة الذَّاتِيَّة لدى طالبات الدراسات العليا بكلية التربية في جامعة أمّ القرى. ومعرفة درجة اجترار الأفْكَار ودرجة تَوَقُّعَات الكفاءة الذَّاتِيَّة. والكشف عن الفروق في اجترار الأفْكَار، والتي تُعْزَى إلى مُتَغَـيِّرات (الحالة الاجتماعيَّة – المهنة– المستوى العلمي- التحصيل الأكاديميّ). كذلك الكشف عن الفروق في تَوَقُّعَات الكفاءة الذَّاتِيَّة التي تُعْزَى إلى مُتَغَـيِّرات (الحالة الاجتماعيَّة – المهنة– المستوى العلمي- التحصيل الأكاديميّ) |
الوصف :: | 107 ورقة |
الرابط: | http://dorar.uqu.edu.sa//uquui/handle/20.500.12248/132882 |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
25592.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 3.47 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
absa25592.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 472.1 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
abse25592.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 320.73 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont25592.pdf " الوصول المحدود" | فهرس الموضوعات | 374.82 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
indu25592.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 122.98 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title25592.pdf " الوصول المحدود" | غلاف | 293.48 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)