المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2022

 فاعلية استراتيجية التعلم القائم على المشاريع في تنمية مهارات الكتابة الإبداعية لدى طالبات الصف الأول الثانوي بمكة المكرمة

 السبيعي, سا ره عادي مسلط


//uquui/handle/20.500.12248/132865
0 التحميل
1 المشاهدات

فاعلية استراتيجية التعلم القائم على المشاريع في تنمية مهارات الكتابة الإبداعية لدى طالبات الصف الأول الثانوي بمكة المكرمة

عناوين أخرى : The Effectiveness of a Project-Based Learning Strategy in Developing Creative Writing Skills for First-Year Secondary Female Students in Holy Makkah
رقم الطلب : 25602
الناشر :جامعة أم القرى
مكان النشر : مكة المكرمة
تاريخ النشر : 2022 - 1443 هـ
الوصف : 189 ورقة
نوع الوعاء : ماجستير
الكلية : التربية
اللغة : عربي
المصدر : مكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعية
يظهر في المجموعات : الرسائل العلمية المحدثة

هدفت الدراسة إلى التحقق من فاعلية استراتيجية التعلم القائم على المشاريع في تنمية مهارات الكتابة الإبداعية لدى طالبات الصف الأول الثانوي بمكة المكرمة، ولتحقيق ذلك تم استخدام المنهج التجريبي ذي التصميم شبه التج ريبي المعتمد على تصميم المجموعتين المتكافئتين


الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
25602.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة3.53 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa25602.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي127.22 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse25602.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي50.02 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont25602.pdf
"   الوصول المحدود"
فهرس الموضوعات157.67 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu25602.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة121.64 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title25602.pdf
"   الوصول المحدود"
غلاف108.26 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك