المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2022

 فاعلية برنامج مقترح قائم على الرياضيات المجتمعية لتنمية مهارات حل المشكلات الرياضية والثقة في تعلم الرياضيات لدى طالبات الصف الثالث المتوسط في جدة

 الجهني, منال بنت محسن بن خليوي


//uquui/handle/20.500.12248/132864
0 التحميل
639 المشاهدات

فاعلية برنامج مقترح قائم على الرياضيات المجتمعية لتنمية مهارات حل المشكلات الرياضية والثقة في تعلم الرياضيات لدى طالبات الصف الثالث المتوسط في جدة

عناوين أخرى : The effectiveness of a proposed program based on community mathematics for developing mathematical problem-solving skills and confidence in learning mathematics among middle-third grade female students in Jeddah
رقم الطلب : 25600
الناشر :جامعة أم القرى
مكان النشر : مكة المكرمة
تاريخ النشر : 2022 - 1443 هـ
الوصف : 473 ورقة
نوع الوعاء : دكتوراه
الكلية : التربية
اللغة : عربي
المصدر : مكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعية
يظهر في المجموعات : الرسائل العلمية المحدثة

هدفت هذه الدراسة إلى قياس فاعلية برنامج مقترح قائم على الرياضيات المجتمعية لتنمية مهارات حل المشكلات الرياضية، والثقة في تعلم الرياضيات لدى طالبات الصف الثالث المتوسط في جدة، ولتحقيق هذا الهدف اعتُمِد منهج البحث المختلط (المزجي)، بتصميم التثليث المتزامن (Concurrent Triangulation Design) والذي تضمن المنهج التجريبي ذي التصميم شبه التجريبي ذي المجموعة الواحدة، ودراسة الحالة

العنوان: فاعلية برنامج مقترح قائم على الرياضيات المجتمعية لتنمية مهارات حل المشكلات الرياضية والثقة في تعلم الرياضيات لدى طالبات الصف الثالث المتوسط في جدة
عناوين أخرى: The effectiveness of a proposed program based on community mathematics for developing mathematical problem-solving skills and confidence in learning mathematics among middle-third grade female students in Jeddah
المؤلفون: رزق, حنان عبد الله
الجهني, منال بنت محسن بن خليوي
الموضوعات :: المناهج طرق تدريس
الرياضيات طرق تدريس المرحلة المتوسطة
تاريخ النشر :: 2022
الناشر :: جامعة أم القرى
الملخص: هدفت هذه الدراسة إلى قياس فاعلية برنامج مقترح قائم على الرياضيات المجتمعية لتنمية مهارات حل المشكلات الرياضية، والثقة في تعلم الرياضيات لدى طالبات الصف الثالث المتوسط في جدة، ولتحقيق هذا الهدف اعتُمِد منهج البحث المختلط (المزجي)، بتصميم التثليث المتزامن (Concurrent Triangulation Design) والذي تضمن المنهج التجريبي ذي التصميم شبه التجريبي ذي المجموعة الواحدة، ودراسة الحالة
الوصف :: 473 ورقة
الرابط: http://dorar.uqu.edu.sa//uquui/handle/20.500.12248/132864
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
25600.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة5.23 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa25600.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي156.1 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse25600.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي97.26 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont25600.pdf
"   الوصول المحدود"
فهرس الموضوعات249.32 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu25600.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة97.77 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title25600.pdf
"   الوصول المحدود"
غلاف102.97 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك