المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2022

 فاعلية استخدام برنامج دوولينقو (Duolingo) في تنمية القواعد والمفردات في اللغة الإنجليزية لدى تلميذات الصف الخامس الإبتدائي بمحافظة تربة

 البقمي, موضي مهدي عايض


//uquui/handle/20.500.12248/132856
0 التحميل
364 المشاهدات

فاعلية استخدام برنامج دوولينقو (Duolingo) في تنمية القواعد والمفردات في اللغة الإنجليزية لدى تلميذات الصف الخامس الإبتدائي بمحافظة تربة

عناوين أخرى : The Effectiveness of "Duolingo" Educational Program in Developing Grammar and Vocabulary in English Language of Fifth Grade Elementary Students in Turbah
رقم الطلب : 25588
الناشر :جامعة أم القرى
مكان النشر : مكة المكرمة
تاريخ النشر : 2022 - 1443 هـ
الوصف : 116ورقة
نوع الوعاء : ماجستير
الكلية : التربية
اللغة : عربي
المصدر : مكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعية
يظهر في المجموعات : الرسائل العلمية المحدثة

هدفت الدراسة إلى معرفة فاعلية استخدام برنامج دوولينقو ( Duolingo ) في تنمية القواعد والمفردات في اللغة الإنجليزية لدى تلميذات الصف الخامس الإبتدائي بمحافظة تربة. وقد استخدمت الباحثة المنهج الشبه التجريبي القائم على مجموعتين، مجموعة تجريبية وضابطة مع قياس قبلي وبعدي، وتضمن التصميم متغيرين: أحدمها مستقل (Duolingo) ومتغيرين تابعين (القواعد والمفردات)

العنوان: فاعلية استخدام برنامج دوولينقو (Duolingo) في تنمية القواعد والمفردات في اللغة الإنجليزية لدى تلميذات الصف الخامس الإبتدائي بمحافظة تربة
عناوين أخرى: The Effectiveness of "Duolingo" Educational Program in Developing Grammar and Vocabulary in English Language of Fifth Grade Elementary Students in Turbah
المؤلفون: الفارس, نورة بنت صالح
البقمي, موضي مهدي عايض
الموضوعات :: المناهج طرق تدريس
اللغة الانجليزبة طرق تدريس
تاريخ النشر :: 2022
الناشر :: جامعة أم القرى
الملخص: هدفت الدراسة إلى معرفة فاعلية استخدام برنامج دوولينقو ( Duolingo ) في تنمية القواعد والمفردات في اللغة الإنجليزية لدى تلميذات الصف الخامس الإبتدائي بمحافظة تربة. وقد استخدمت الباحثة المنهج الشبه التجريبي القائم على مجموعتين، مجموعة تجريبية وضابطة مع قياس قبلي وبعدي، وتضمن التصميم متغيرين: أحدمها مستقل (Duolingo) ومتغيرين تابعين (القواعد والمفردات)
الوصف :: 116ورقة
الرابط: http://dorar.uqu.edu.sa//uquui/handle/20.500.12248/132856
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
25588.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة3.03 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa25588.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي105.31 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse25588.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي77.02 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont25588.pdf
"   الوصول المحدود"
فهرس الموضوعات126.11 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu25588.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة91.84 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title25588.pdf
"   الوصول المحدود"
غلاف48.62 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك