D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2022

 أثر استـراتيجية مقتـرحة قائمة على الدمج بين استـراتيجيات تنشيط الذاكرة في تنمية مهارات الرسم الإملائي لدى تلميذات الصف الخامس الابتدائي

 المالكي, جوهره سليمان سعيد


//uquui/handle/20.500.12248/132747

هدفت الدراسة الحالية إلى التعرف على أثر استراتيجية مقترحة قائمة على الدمج استـراتيجيات تنشيط الذاكرة: (التصور الذهني، معينات التذكر، التسميع الذهني الذاتي) في تنمية مهارات الرسم الإملائي؛ في مجال رسم الحروف رسماً صحيحاً، وإتقان مهارات الرسم الإملائي لدى تلميذات الصف الخامس الابتدائي بمدينة مكة المكرمة

Title: أثر استـراتيجية مقتـرحة قائمة على الدمج بين استـراتيجيات تنشيط الذاكرة في تنمية مهارات الرسم الإملائي لدى تلميذات الصف الخامس الابتدائي
Authors: النمري, حنان بنت سرحان بن عواد
المالكي, جوهره سليمان سعيد
Subjects :: اللغة العربية طرق التدريس
اللغة العربية قواعد الإملاء والهجاء
الرسم الاملائي
الاملاء طرق تدريس
Issue Date :: 2022
Publisher :: جامعة أم القرى
Abstract: هدفت الدراسة الحالية إلى التعرف على أثر استراتيجية مقترحة قائمة على الدمج استـراتيجيات تنشيط الذاكرة: (التصور الذهني، معينات التذكر، التسميع الذهني الذاتي) في تنمية مهارات الرسم الإملائي؛ في مجال رسم الحروف رسماً صحيحاً، وإتقان مهارات الرسم الإملائي لدى تلميذات الصف الخامس الابتدائي بمدينة مكة المكرمة
Description :: 359 ورقة
URI: http://dorar.uqu.edu.sa//uquui/handle/20.500.12248/132747
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
25486.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة5.39 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa25486.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي76.75 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse25486.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي54.08 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont25486.pdf
"   Restricted Access"
فهرس الموضوعات130.42 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu25486.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة109.75 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title25486.pdf
"   Restricted Access"
غلاف99.89 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
Add to Auditors PDF citation Digitization Request

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.