D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2022

 تصور مقترح للكفايات التقنية اللازمة للمعلمين في ضوء متطلبات توظيف الذكاء الاصطناعي في التعليم

 الصاعدي, سماهر عبد الرحمن مسعود


//uquui/handle/20.500.12248/132693
0 Downloads
799 Visits

هدفت الدراسة إلى تقديم تصور مقترح للكفايات التقنية اللازمة للمعلمين في ضوء متطلَّبات توظيف الذكاء الاصطناعي، والتَعرُّف على درجة توافر الكفايات التقنية في ضوء متطلَّبات توظيف الذكاء الاصطناعي في التعليم ومعوقات امتلاكها لدى معلمي ومعلمات الحاسب الآلي بمدينة مكة المكرمة. ومن أجل تحقيق أهداف الدراسة تم استخدام المنهج الوصفي المسحي

Title: تصور مقترح للكفايات التقنية اللازمة للمعلمين في ضوء متطلبات توظيف الذكاء الاصطناعي في التعليم
Authors: سمره, عماد محمد عبد العزيز
الصاعدي, سماهر عبد الرحمن مسعود
Subjects :: التعليم الالكتروني مناهج البحث
استخدام التعليم الالكتروني
المناهج تطوير
Issue Date :: 2022
Publisher :: جامعة أم القرى
Abstract: هدفت الدراسة إلى تقديم تصور مقترح للكفايات التقنية اللازمة للمعلمين في ضوء متطلَّبات توظيف الذكاء الاصطناعي، والتَعرُّف على درجة توافر الكفايات التقنية في ضوء متطلَّبات توظيف الذكاء الاصطناعي في التعليم ومعوقات امتلاكها لدى معلمي ومعلمات الحاسب الآلي بمدينة مكة المكرمة. ومن أجل تحقيق أهداف الدراسة تم استخدام المنهج الوصفي المسحي
Description :: 157 ورقة
URI: http://dorar.uqu.edu.sa//uquui/handle/20.500.12248/132693
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
25385.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة2.17 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa25385.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي74.55 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse25385.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي100.27 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu25385.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة140.43 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont25385.pdf
"   Restricted Access"
فهرس الموضوعات152.22 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title25385.pdf
"   Restricted Access"
غلاف92.75 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
Add to Auditors PDF citation Digitization Request

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.