المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2022

 أثر تدريس الرياضيات باستخدام استراتيجيات كيجن (kagan) على تنمية مهارات التفكير الرياضي لدى طالبات الصف الأول المتوسط بمدينة مكة المكرمة

 الخريصي, هند أحمد عبد الرحمن


//uquui/handle/20.500.12248/132674
0 التحميل
502 المشاهدات

أثر تدريس الرياضيات باستخدام استراتيجيات كيجن (kagan) على تنمية مهارات التفكير الرياضي لدى طالبات الصف الأول المتوسط بمدينة مكة المكرمة

عناوين أخرى : The impact of teaching mathematics using Kagan strategies on the development of the Mathematical Thinking Skills among First grade Intermediate female Students in Makkah
رقم الطلب : 25397
الناشر :جامعة أم القرى
مكان النشر : مكة المكرمة
تاريخ النشر : 2022 - 1443 هـ
الوصف : 131ورقة
نوع الوعاء : ماجستير
الكلية : التربية
اللغة : عربي
المصدر : مكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعية
يظهر في المجموعات : الرسائل العلمية المحدثة

هدفت الدراسة الحالية إلى التعرف على أثر تدريس الرياضيات باستخدام استراتيجيات كيجن (kagan) على تنمية مهارات التفكير الرياضي لدى طالبات الصف الأول المتوسط بمدينة مكة المكرمة ، واستخدمت هذه الدراسة المنهج التجريبي ذي التصميم شبه التجريبي بتصميم المجموعتين ، وتمثلت أداة الدراسة في اختبار لقياس مهارات التفكير الرياضي: (الاستقراء ، الاستنباط ، التعبير بالرموز)

العنوان: أثر تدريس الرياضيات باستخدام استراتيجيات كيجن (kagan) على تنمية مهارات التفكير الرياضي لدى طالبات الصف الأول المتوسط بمدينة مكة المكرمة
عناوين أخرى: The impact of teaching mathematics using Kagan strategies on the development of the Mathematical Thinking Skills among First grade Intermediate female Students in Makkah
المؤلفون: المالكي, عوض بن صالح
الخريصي, هند أحمد عبد الرحمن
الموضوعات :: الرياضيات طرق تدريس المرحلة المتوسطة
تاريخ النشر :: 2022
الناشر :: جامعة أم القرى
الملخص: هدفت الدراسة الحالية إلى التعرف على أثر تدريس الرياضيات باستخدام استراتيجيات كيجن (kagan) على تنمية مهارات التفكير الرياضي لدى طالبات الصف الأول المتوسط بمدينة مكة المكرمة ، واستخدمت هذه الدراسة المنهج التجريبي ذي التصميم شبه التجريبي بتصميم المجموعتين ، وتمثلت أداة الدراسة في اختبار لقياس مهارات التفكير الرياضي: (الاستقراء ، الاستنباط ، التعبير بالرموز)
الوصف :: 131ورقة
الرابط: http://dorar.uqu.edu.sa//uquui/handle/20.500.12248/132674
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
25397.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة4.26 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa25397.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي399.29 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse25397.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي156.5 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu25397.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة418.82 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title25397.pdf
"   الوصول المحدود"
غلاف407.13 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك