المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2022

 التفكير الإيجابي والذكاء الناجح والطموح الأكاديمي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم في المرحلة المتوسطة بمدينة مكة المكرمة

 المالكي, صالح بن يحي ماحي


//uquui/handle/20.500.12248/132670
0 التحميل
562 المشاهدات

التفكير الإيجابي والذكاء الناجح والطموح الأكاديمي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم في المرحلة المتوسطة بمدينة مكة المكرمة

عناوين أخرى : Positive Thinking، Successful Intelligence، and Academic Ambition among the pupils with Learning Difficulties in The Intermediate Stage in The City of Makkah.
رقم الطلب : 25368
الناشر :جامعة أم القرى
مكان النشر : مكة المكرمة
تاريخ النشر : 2022 - 1443 هـ
الوصف : 170 ورقة
نوع الوعاء : ماجستير
الكلية : التربية
القسم : علم النفس
اللغة : عربي
المصدر : مكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعية
يظهر في المجموعات : الرسائل العلمية المحدثة

هدفت الدراسة إلى التعرف على مستوى التفكير الإيجابي والذكاء الناجح والطموح الأكاديمي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم في المرحلة المتوسطة، والكشف عن العلاقة الارتباطية ذات الدلالة الإحصائية بين مستوى التفكير الإيجابي والذكاء الناجح والطموح الأكاديمي، والكشف عن الفروق في التفكير الإيجابي بين التلاميذ ذوي صعوبات التعلم تبعا لمتغيري (الجنس، التحصيل الدراسي)،

العنوان: التفكير الإيجابي والذكاء الناجح والطموح الأكاديمي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم في المرحلة المتوسطة بمدينة مكة المكرمة
عناوين أخرى: Positive Thinking، Successful Intelligence، and Academic Ambition among the pupils with Learning Difficulties in The Intermediate Stage in The City of Makkah.
المؤلفون: حسن, ياسر بن عبد الله حفني
المالكي, صالح بن يحي ماحي
الموضوعات :: التعلم (علم النفس التربوي)
التفكير الايجابي
أنماط التعلم والتفكير
تاريخ النشر :: 2022
الناشر :: جامعة أم القرى
الملخص: هدفت الدراسة إلى التعرف على مستوى التفكير الإيجابي والذكاء الناجح والطموح الأكاديمي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم في المرحلة المتوسطة، والكشف عن العلاقة الارتباطية ذات الدلالة الإحصائية بين مستوى التفكير الإيجابي والذكاء الناجح والطموح الأكاديمي، والكشف عن الفروق في التفكير الإيجابي بين التلاميذ ذوي صعوبات التعلم تبعا لمتغيري (الجنس، التحصيل الدراسي)،
الوصف :: 170 ورقة
الرابط: http://dorar.uqu.edu.sa//uquui/handle/20.500.12248/132670
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
25368.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة3.47 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa25368.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي175.39 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
Abstract25368.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي271.15 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont25368.pdf
"   الوصول المحدود"
فهرس الموضوعات270.36 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu25368.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة181.13 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title25368.pdf
"   الوصول المحدود"
غلاف186.55 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك