المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2022

 فاعلية برنامج تعليمي قائم على المدخل التفاوضي في تنمية مهارات التحليل الأدبي والكفاءة التواصلية لدى طالبات الصف الأول الثانوي

 الأحمري, فاطمة بنت محمد بن علي


//uquui/handle/20.500.12248/132594
0 التحميل
434 المشاهدات

فاعلية برنامج تعليمي قائم على المدخل التفاوضي في تنمية مهارات التحليل الأدبي والكفاءة التواصلية لدى طالبات الصف الأول الثانوي

عناوين أخرى : The Effectiveness of an Educational Program Based on the Negotiation Approach in Developing Literary Analysis Skills and Communicative Competence Among First-Year Secondary School Students
رقم الطلب : 25289
الناشر :جامعة أم القرى
مكان النشر : مكة المكرمة
تاريخ النشر : 2022 - 1443 هـ
الوصف : 404ورقة
نوع الوعاء : ماجستير
الكلية : التربية
اللغة : عربي
المصدر : مكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعية
يظهر في المجموعات : الرسائل العلمية المحدثة

تحددت مشكلة الدراسة في ضعف طالبات الصف الأول الثانوي في بعض مهارات التحليل الأدبي والكفاءة التواصلية، بسبب قلة استخدام مداخل تحليل النص الأدبي التي تتسق مع طبيعة الدراسة الأدبية الماتعة، التي تركز على المتعلم في الموقف التعليمي، وإسهامًا في حل هذه المشكلة فقد سعت الدراسة إلى الكشف عن فاعلية برنامج قائم على المدخل التفاوضي في تنمية مهارات التحليل الأدبي والكفاءة التواصلية لدى طالبات الصف الأول الثانوي

العنوان: فاعلية برنامج تعليمي قائم على المدخل التفاوضي في تنمية مهارات التحليل الأدبي والكفاءة التواصلية لدى طالبات الصف الأول الثانوي
عناوين أخرى: The Effectiveness of an Educational Program Based on the Negotiation Approach in Developing Literary Analysis Skills and Communicative Competence Among First-Year Secondary School Students
المؤلفون: النمري, حنان بنت سرحان بن عواد
الأحمري, فاطمة بنت محمد بن علي
الموضوعات :: مهارات تدريس النصوص الادبية
المناهج طرق تدريس
تاريخ النشر :: 2022
الناشر :: جامعة أم القرى
الملخص: تحددت مشكلة الدراسة في ضعف طالبات الصف الأول الثانوي في بعض مهارات التحليل الأدبي والكفاءة التواصلية، بسبب قلة استخدام مداخل تحليل النص الأدبي التي تتسق مع طبيعة الدراسة الأدبية الماتعة، التي تركز على المتعلم في الموقف التعليمي، وإسهامًا في حل هذه المشكلة فقد سعت الدراسة إلى الكشف عن فاعلية برنامج قائم على المدخل التفاوضي في تنمية مهارات التحليل الأدبي والكفاءة التواصلية لدى طالبات الصف الأول الثانوي
الوصف :: 404ورقة
الرابط: http://dorar.uqu.edu.sa//uquui/handle/20.500.12248/132594
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
25289.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة9.3 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa25289.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي142.43 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse25289.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي102.16 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont25289.pdf
"   الوصول المحدود"
فهرس الموضوعات195.44 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
indu25289.pdf
"   الوصول المحدود"
المقدمة165.53 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title25289.pdf
"   الوصول المحدود"
غلاف153.75 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك