D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2022

 أثر استخدام استراتيجيات التعلم الممتع في تدريس الرياضيات على تنمية البراعة الرياضية لدى طالبات الصف الأول المتوسط بمكة المكرمة

 العفيفي, سوسن أحمد حسن


//uquui/handle/20.500.12248/132483
0 Downloads
512 Visits

هدف البحث الى التعرف على اثر استخدام استراتيجيات التعلم الممتع في تدريس الرياضيات على تنمية البراعة الرياضية لدى طالبات الصف الأول المتوسط بمكة المكرمة، والتحقيق ذلك اتبعت الباحثة المنهج التجريبي القائم على التصميم شبه التجريبي واعدت الادوات والمتمثلة في اختبار البراعة الرياضية في ابعاد المعرفية ومقياس الرغبة المنتجة وصممت مواد البحث المتمثلة في دليل المعلمة ودليل الطالبة

Title: أثر استخدام استراتيجيات التعلم الممتع في تدريس الرياضيات على تنمية البراعة الرياضية لدى طالبات الصف الأول المتوسط بمكة المكرمة
Authors: الشريف, نيفين حمزة شرف
العفيفي, سوسن أحمد حسن
Subjects :: الرياضيات اختبارات المدارس المتوسطة
الرياضيات طرق تدريس
Issue Date :: 2022
Publisher :: جامعة أم القرى
Abstract: هدف البحث الى التعرف على اثر استخدام استراتيجيات التعلم الممتع في تدريس الرياضيات على تنمية البراعة الرياضية لدى طالبات الصف الأول المتوسط بمكة المكرمة، والتحقيق ذلك اتبعت الباحثة المنهج التجريبي القائم على التصميم شبه التجريبي واعدت الادوات والمتمثلة في اختبار البراعة الرياضية في ابعاد المعرفية ومقياس الرغبة المنتجة وصممت مواد البحث المتمثلة في دليل المعلمة ودليل الطالبة
Description :: 235 ورقة
URI: http://dorar.uqu.edu.sa//uquui/handle/20.500.12248/132483
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
25116.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة كاملة6.21 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse25116.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي103.62 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont25116.pdf
"   Restricted Access"
فهرس الموضوعات257.81 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu25116.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة192.16 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title25116.pdf
"   Restricted Access"
غلاف154.21 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa25116.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي157.14 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
Add to Auditors PDF citation Digitization Request

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.