المستودع الرقمى

//uquui/

تقرير الوحدة

تقرير المجموعة

 2022

 فاعلية تدريس وحدة (تباين الحياة) بأنموذج بارمان Barman في تنمية مهارات التفكير الإبداعي في مقرر العلوم لدى طالبات الصف الأول المتوسط بمدينة مكة المكرمة

 الهوساوي, بنان بنت يعقوب بن موسى


//uquui/handle/20.500.12248/132443
0 التحميل
264 المشاهدات

فاعلية تدريس وحدة (تباين الحياة) بأنموذج بارمان Barman في تنمية مهارات التفكير الإبداعي في مقرر العلوم لدى طالبات الصف الأول المتوسط بمدينة مكة المكرمة

عناوين أخرى : : The Effectiveness of Teaching the (Variation of Life) Unit by Using the Barman Model in Developing Creative Thinking Skills in the Science Subject for First-Grade Students in the Middle School in Makkah Al-Mukarramah.
رقم الطلب : 25115
الناشر :جامعة أم القرى
مكان النشر : مكة المكرمة
تاريخ النشر : 2022 - 1443 هـ
الوصف : 279 ورقة
نوع الوعاء : ماجستير
الكلية : التربية
اللغة : عربي
المصدر : مكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعية
يظهر في المجموعات : الرسائل العلمية المحدثة

هدفت الدراسة الحالية إلى الكشف عن فاعلية تدريس وحدة (تباين الحياة) بأنموذج بارمان Barman في تنمية مهارات التفكير الإبداعي في مقرر العلوم لدى طالبات الصف الأول المتوسط بمدينة مكة المكرمة، وقد استخدمت الباحثة المنهج التجريبي القائم على تصميم المجموعتين: التجريبية والضابطة ذي القياس القبلي والبعدي

العنوان: فاعلية تدريس وحدة (تباين الحياة) بأنموذج بارمان Barman في تنمية مهارات التفكير الإبداعي في مقرر العلوم لدى طالبات الصف الأول المتوسط بمدينة مكة المكرمة
عناوين أخرى: : The Effectiveness of Teaching the (Variation of Life) Unit by Using the Barman Model in Developing Creative Thinking Skills in the Science Subject for First-Grade Students in the Middle School in Makkah Al-Mukarramah.
المؤلفون: بلجون, كوثر بنت جميل سالم
الهوساوي, بنان بنت يعقوب بن موسى
الموضوعات :: العلوم طرق تدريس
تنمية المهارات الابداعية لدى المعلمين
التفكير مهارات
تاريخ النشر :: 2022
الناشر :: جامعة أم القرى
الملخص: هدفت الدراسة الحالية إلى الكشف عن فاعلية تدريس وحدة (تباين الحياة) بأنموذج بارمان Barman في تنمية مهارات التفكير الإبداعي في مقرر العلوم لدى طالبات الصف الأول المتوسط بمدينة مكة المكرمة، وقد استخدمت الباحثة المنهج التجريبي القائم على تصميم المجموعتين: التجريبية والضابطة ذي القياس القبلي والبعدي
الوصف :: 279 ورقة
الرابط: http://dorar.uqu.edu.sa//uquui/handle/20.500.12248/132443
يظهر في المجموعات :الرسائل العلمية المحدثة

الملفات في هذا العنصر:
ملف الوصف الحجمالتنسيق 
25115.pdf
"   الوصول المحدود"
الرسالة الكاملة6.52 MBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
absa25115.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالعربي252.33 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
abse25115.pdf
"   الوصول المحدود"
ملخص الرسالة بالإنجليزي251.94 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
cont25115.pdf
"   الوصول المحدود"
فهرس الموضوعات281.86 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
title25115.pdf
"   الوصول المحدود"
غلاف221.59 kBAdobe PDFعرض/ فتح
طلب نسخة
اضف إلى مراجعى الاستشهاد المرجعي طلب رقمنة مادة

تعليقات (0)



جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك